الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير لوائح يكشف مصير عقوبة كهربا وإمام عاشور حال إلغاء الدوري (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/مارس/2020 - 11:15 ص

انتهت أزمة عقوبات السوبر المصري خاصة بعد قبول لجنة الإستئناف باتحاد الكرة المصري الإلتماس المقدم من قبل ناديي الأهلي والزمالك، ولكن هل ستنفذ العقوبات بداية من تاريخ إصدار العقوبة أم بداية من تاريخ قبول الإلتماس وهل سيتم إلغاء العقوبات فى حالة إلغاء الموسم أم لا.

“القاهرة 24” تواصلت مع محمد فضل الله خبير اللوائح، الذي قال في تصريحات خاصة: “هذة العقوبات سيتم تنفيذها بداية من أول مباراة رسمية بعد إستئناف النشاط، وفي حال إلغاء الموسم سيتم تنفيذها بداية من الموسم المقبل”.

وأضاف: “تنفيذ العقوبة يعتبر ساري منذ إصدارها، وليس منذ تاريخ قبول الإلتماس، مما يعني أنه سيتم خصم المباريات التى لعبها الأهلى والزمالك من الـ10 مباريات الموقعة على اللاعبين”.

وأصدرت لجنة الإستئناف في وقت سابق قرارًا بتقليص العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم “كهربا” وإمام عاشور إلى 10 مباريات بدلاً من الإيقاف لنهاية الموسم.

اتحاد الكرة يخفف عقوبة كهربا وعاشور للإيقاف 10 مباريات

نشبت بعض المشادات بين لاعبى الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر المصري التي جمعتهما على ستاد محمد بن زايد فى العاصمة الإماراتية “أبوظبي” في فبراير الماضي قبل أن يوقع اتحاد الكرة العقوبات من قبل لجنة الإنضباط، على الجانبين ومن ضمنها الإيقاف لنهاية الموسم لمحمود عبدالمنعم “كهربا” جناح المارد الأحمر، وإمام عاشور لاعب القلعة البيضاء.

تابع مواقعنا