الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أحمد أمين يسخر من أعداء النوم وعاداته في مصر (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 12:59 م

كشف الفنان أحمد أمين، أعداء للنوم للمواطن المصري، ساخرًا من أبرز مسببات القلق التي توقظه خلال حلقة “النوم” من برنامج “أمين وشركاه” في موسمه الثاني، المُذاع على قناة ON.

وقال أمين، إن من أبرز أعداء النوم هو الناموس والذباب والكوابيس والحر والباعة الجائلين بميكروفونات، وشريك السرير، بالإضافة لطقوس الآباء في الحديث في الهاتف، وغلق الأمهات لمصادر الهواء.

 

كما استعرض في مشهد تمثيلي، بعض من عادات النوم لدى المصريين وأبرزها النوم على الطرف الأيمن من السرير، وعدم تشغيل أي مصدر للهواء، ساخرًا من عادة عدم استخدام مفرش السرير الباهظ كغطاء.

أمين وشركاه
أمين وشركاه

الجدير بالذكر أن “أمين وشركاه” في موسمه الجديد، يُذاع على قناة ON كل سبت، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويقدمه الفنان أحمد أمين مع مجموعة من الفنانين الشباب، ويجسد أمين عدة شخصيات في كل حلقة، لمناقشة أحد سلوكيات الشعب المصري.

وكان أحمد أمين قد أعلن منذ فترة عن وفاة شقيقتة والده السيدة “جملات أمين”، وهذا بعد معاناة مع المرض، وتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة عائشة، وأعلن أمين هذا الخبر عبر حسابه بـ”تويتر”، فكتب: ” البقاء لله.. عمتي ( جملات أمين) في ذمة الله.. زي ما كنتم بتدعو لها لما عملت معاها فيديو وكانت بتهزر رغم المرض.. دلوقتي هي محتاجة اكتر للدعاء والرحمة.. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة عائشة”.

أحمد أمين يعلن وفاة شقيقة والده.. وتشييع الجثمان عقب صلاة الظهر

تابع مواقعنا