الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى يوضح حقيقة تسريح الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين في الزمالك 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/مارس/2020 - 10:43 م

كشف طارق يحيي رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك حقيقة الأخبار التي تناولت قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بتسريح الأجهزة الفنية داخل النادي.

 

ونفى طارق يحيي خلال برنامج زملكاوي المذاع عبر فضائية الزمالك الخاصة حقيقة هذه الأخبار قائلا: “بصفتي رئيس قطاع الناشئين لم يصلني أي خطاب رسمي من الإدارة بشأن تسريح الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بالنادي”.

 

وعلل مدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء تداول هذه الأخبار قائلا: “تم نشرها من قبل المواقع الإلكترونية واصفاً إياها بالمغرضة بقصد النيل من الزمالك ورئيس مجلس إدارته مرتضى منصور.

 

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتحمل خسائر الأندية في فترة التوقف

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم كافة التعويضات عن الخسائر التي تتبكدها الأندية بسبب فترة تجميد منافسات الدوري الممتاز.

 

كما طالب رئيس الزمالك، بمعرفة مصير الموسم الحالي من الدوري الممتاز وكافة التصورات الموضوعة من أجل استكمال البطولة من عدمها، خاصة في ظل النفقات التي يتحملها النادي بسبب دفع رواتب اللاعبين والجهاز الفني بدون أي عمل يذكر.

 

 

وأعلن الزمالك، التزامه بدفع مستحقات الجهاز الفني واللاعبين على الرغم من تجميد النشاط الرياضي وعدم خوض أي تدريبات خلال الفترة الحالية منذ منتصف مارس الجاري.

 

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي قد اتخذ قرارًا بتجميد النشاط الرياضي في مصر، والتزم اتحاد الكرة بهذا القرار وأعلن تعليق منافسات الدوري الممتاز لمدة 15 يومًا، من المقرر أن تنتهي مع نهاية مارس الجاري.

تابع مواقعنا