الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. توزيع الخبز 4 فجرًا لمنع زحام المواطنين على المخابز لمجابهة كورونا بالبحيرة (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/مارس/2020 - 06:23 م

قال المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين بالبحيرة بأن المديرية أصدرت قرارا بشأن مواعيد إنتاج وتوزيع الخبز بالمخابز البلدية بالمحافظة في إطار الحد من التجمعات بالأماكن التي يتردد عليها المواطنين منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف وكيل التموين بالبحيرة في بيان إعلامي اليوم الأحد بأنه تقرر بدءا من غدا الاثنين توزيع الخبز البلدي المدعم بالمخابز البلدية لأصحاب البطاقات التموينية داخل مراكز ومدن المحافظة من الساعة ٤ فجرا ساعة فتح السيستم وذلك لمنع التجمعات أمام المخابز البلدية حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين من انتشار الفيروس والأمراض المعدية.

مشيرا بأن المديرية ستقوم في الوقت ذاته بتكثيف حملات المرور علي المخابز البلدية بمراكز ومدن المحافظة للتأكد من التزامهم بمواعيد المحددة لبدء توزيع الخبز البلدي علي المواطنين أصحاب البطاقات التموينية في الموعد المحدد.

ولفت وكيل وزارة التموين بالبحيرة بأنه من يخالف التعليمات الصادرة بشأن مواعيد عمل المخابز بدءا من غدا الاثنين سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده بالتنسيق بين الجهات المختصة.

وشدد وكيل التموين على أصحاب المخابز بضرورة ارتداء المسئول عن الماكينة والبيع حمامات خلال هذه الفترة كإجراء احترازي ووقائي لمجابهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا