• بحث عن
  • رانيا يوسف تطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية 15 يوما بسبب كورونا (فيديو)

    يمنى شريف

    عبرت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها حيال بعض الأمور التي تمر بها صناعة الدراما والسينما المصرية، وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بعدما سيطرت حالة من الخوف خلال الفترة الأخيرة من انتشار فيروس “كورونا” في كل دول العالم.

    وقالت الفنانة رانيا يوسف في لقاء هاتفي مسجل من برنامج “The Insider” بالعربي، إنها تطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية لمدة 15 والالتزام بتعليمات الدولة والبقاء في المنزل،قائلةً: “طبعا أنا مع قرار وقف المسلسلات لمدة 15 يوم ،احنا بنقول الـ 15 يوم دول أصعب 15 يوم في الفيروس”.

    وأضافت: “محدش هيحب يعدى اهله ولا أهل بيته ولا عياله، حيث أكدت اه صحيح اكل عيش الناس وكل حاجة بس الناس تقف على رجليها بدل ما تموت، مافيش حل تاني”.

    وفي الوقت الذي تحارب فيه الدولة بكل وزاراتها وهيئاتها انتشار فيروس «كورونا» المستجد، يتم تصوير عدد من الأعمال   الدرامية، التي من المقرر أن تعرض خلال شهر رمضان القادم ودعم عدد من المخرجين والفنانين إلى توقف تصوير الأعمال الفنية لفترة ١٥ يوم .

    وفي وقت سابق، أشارت الفنانة رانيا يوسف فى لقائها مع برنامج” et بالعربي” المذاع على فضائية” mbc” ، إنها كانت تتمنى خوض السباق الرمضاني المقبل 2020، ولكن للأسف لن تشارك فيه وستكون خارج السباق الرمضاني المقبل 2020.

    وطرح لها مؤخرًا فيلم “صندوق الدنيا” مع العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، احمد كمال، علاء مرسي، جيهان خلبل، عمرو القاضي، رابي سعد، مروة الأزلي، تأليف واإخراج عماد البهات.

    وكان لها تجربة سينمائية قبل طرح فيلم “صندوق الدنيا” وهو فيلم “دماغ شيطان”، ولكن هذه التجربة لم تكلل بالنجاح وذلك لقة توزيعه في دور العرض السينمائي في مصر، جحيث تم توزيعه في 4 اماكن فقط، مما أدى إلى انخفاض إيراداته، وقررت الشركة المنتجة جمعه من الأسواق بعد فترة ليست بطويلة من طرحه.

    رانيا يوسف تقبل تحدي الخير وتتكفل بـ50 أسرة متضررة من فيروس كورونا 

    “دماغ شيطان”بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، وشارك في التمثيل كل من أشرف طلبة، عمرو عابد، وليد فواز، سلوى خطاب، ياسر الزنكلوني، علي شوقي، بدر صبري، نادية خيري، والفيلم تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق