• بحث عن
  • فى ظل انتشار فيروس الكورونا.. هنا شيحة: لسه بدور على البهجة وحب الحياة (صورة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة هنا شيحة، مشاركة جمهورها صورها سواء بلحظاتها الخاصة أو لحظاتها مع الأصدقاء أو صور تستعرض فيها جمال ملامحها، وظهر في آخر صورة نشرتها عدم اكتراثها بفيروس كورونا الذي يداهم البلد، واهتمامها وإقبالها على الحياة.

    ونشرت هنا شيحة، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهرت فيه بشعر منسدل على الكتفين أصفر اللون لإبراز جمالها، وتميزت بالمكياج خفيف فيما اختارت اللون النبيتي كأحمر شفاه.

    وكتبت الفنانة على الصورة :”حلي حاجة في الدنيا هي أحلامنا وأمنياتنا لأن من غيرها مفيش حياة.. ‎ الحياة موجودة لتحقيق الأحلام والخيال .. ولولا الخيال والأحلام لأصبحت الحياة مستحيلة، ولا تعاش لسه بدوّر علي البهجة وحب الحياة، كلنا هذا الأنسان الباحث عن الحب والأمل والسعادة”.

    هنا شيحة
    هنا شيحة

    وفي وقت سابق، اعتذرت هنا شيحة عن مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك بسبب ظروفها الصحية، وبناءً على توصيات طبيبها الخاص، ولحرصها على عدم توقف المسلسل اضطرت للاعتذار، وتم استبدالها بالفنانة هديل حسن.

    وتوالت الاعتبارات في هذا المسلسل، حيث اعتذر الفنان أحمد السعدني في آخر اللحظات وحل مكانه الفنان أحمد داوود وطالت شائعات الاعتذار الفنان أحمد فهمي ولكنه مستمر في المسلسل.

    “لعبة النسيان”  يضمالعديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجاري المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

    المسلسل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويق.

    هنا شيحة للراحل محمد خان: “وحشني صوتك وضحتك في ودني”

    ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا شيحة مسلسل “نصيي وقسمتك 3” فى حدوتة “اتفضلوا فى الصالون”، والتي جسدت فيها شخصية دارين التي تعمل رسامة، وتتعرض لكثير من المواقف، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وشاركها البطولة فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق