الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال يطالب بانضمامه للفريق الطبي لمواجهة فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 11:33 م

حرص الفنان أحمد جمال على مشاركة الدولة ومساندتها في أزمة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في بعض الدول مما سبب ذعر للشعوب، بل أن بعض البلاد وصلت إلى مرحلة حجر صحي مثل إيطاليا.

ووجه الفنان أحمد جمال، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، رسالة إلى دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة يطالب بكونه خريج كلية الصيدلة أن ينضم إلى الفرق الطبية للمساهمة فى وجود عجز بين الأطباء، حيث نشر صورة من أحد الأخبار، عن إعلان وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، بأنه سيتم تكليف الصيادلة بمأموريات عمل لسد عجز المستشفيات خلال 6 أشهر.

وأعلن عن مبادرته في المساعدة، وكتب :”لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم وبدون مقابل”.

بوست أحمد جمال
بوست أحمد جمال

وأصدرت مديرة الصحة بالقاهرة إلى المناطق الطبية، اليوم الإثنين، بإجراء حصر لأعداد الصيادلة بها وإرسال قائمة بالأسماء لتكليفهم بمأمورية عمل لمدة 6 شهور للعمل بالمستشفيات نتيجة وجود عجز بها.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أكدت أمس، تسجيل 33 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي جرى اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 4 حالات وهم: مواطنة تبلغ تبلغ من العمر 51 عاماً، ومواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 56 عاماً.

ويذكر أن طرح الفنان أحمد جمال مؤخراً أغنيته الجديدة “كل سنة وانت طيب” على طريقة فيديو كليب ،وهى من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالاً بعيد الحب وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.

أحمد جمال ينشر كواليس تصوير كليب “كل سنة وأنت طيب” (فيديو)

تابع مواقعنا