الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الإثنين.. توم هانكس يطمئن جمهوره وأحلام مستاءة من غلق المساجد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 02:39 م

يشغل عالم النجوم وأخبار الفن والفنانين، جزءً كبيرًا من اهتمام الكثيرين من الجماهير، فيحرصون على معرفة كل جديد لديهم أولًا بأول، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم وأصيب به عدد من النجوم، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين اليوم الإثنين.

أحلام مستاءة من غلق المساجد مع اقتراب شهر رمضان

تمر حالة من الحزن الشديد على الشعوب العربية، بعد غلق العديد من المساجد والكنائس، وذلك لتقليل التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم تجاه غلق دور العبادة، فكانت آخرهم الفنانة أحلام التي دعت دعاءً مؤثرًا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

فقالت: “اللهم إن مساجدنا أظلمت وشهر رحماتك الفضيل قد دنا فلا تحرمنا سماع تراتيلِ التراويح ولا بكاء الإمام في تهجدهِ ولا رؤية المُصلين يصطفون كالبنيانِ المرصوصِ في تبتلهم، ولا تغبرّ كُتبك في بيوتك من هُجرانها في شهرٍ أُنزلت فيه، ولا تحرمنا من عمرةٍ تعدل حجةً مع نبيك، اللهم اصرف عنا الوباء”.

توينة أحلام عن غلق المساجد
توينة أحلام عن غلق المساجد

توم هانكس يطمئن جمهوره على صحته من داخل الحجر

شغلت الحالة الصحية للنجم العالمي توم هانكس وزوجته، أذهان العديد من محبيه حول العالم، فأصبح الجميع يحرص على معرفة تطورات الحالة الصحية له، وذلك بعد إعلانه بإصابته بفيروس كورونا منذ أسبوعين.

فحرص هانكس على طمأنة الجمهور على صحته وكتب تغريدة بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” أكد فيها عن تحسن حالته الصحية هو وزوجته ريتا ويلسون، كما حث الجميع على البقاء بالمنزل لمنع انتشار الفيروس، مشيرًا إلى أن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، وعلينا الاعتناء ببعضنا البعض، والتنازل عن بعض وسائل الراحة.

توم هانكس يطمئن جماهيره
توم هانكس يطمئن جماهيره

كريم فهمي يشارك زوجة أخيه الرقص على “كل البنات بتحبك”

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بفيديو قصير جمعها بصديقاتها وهن يرقصن على أغنية “كل البنات بتحبك” لحسام حسني، ونشرت الزاهد الفيديو عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”.

وفي الفيديو ظهرت وهي تتراقص بجانب صديقاتها، ليظهر فجأة النجم كريم فهمي شفيق زوجها من الخلف، مردتيًا نظارة سوداء، يخلعها بكل ثقة، وكأنه هو المقصود بالأغنية.

 

View this post on Instagram

 

♥️♥️???? Follow: @hanaalzaheid. Follow: @hanaalzaheid. Follow: @hanaalzaheid. ? ? ? ? ? ? #sdv #photooftheday #instagood #chuvadeseguidores #k #f #sdvtodos #chuvadelikes #likes #followtrick #o #seguidores #likeforlikes #sigodevolta #chuva #followback #followme #followforfollowback #likeforfollow #gaintrick #followers #instagram #love #takip #likeforlike #sdvtodosnahora #followforfollow

A post shared by هنا الزاهد (@hanaalzaheid) on Mar 23, 2020 at 4:03am PDT

تابع مواقعنا