الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزراعة” تواصل تطهير المؤسسات الحكومية والممتلكات العامة للوقاية من فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 23/مارس/2020 - 05:17 م

أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، استمرار الوزارة ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، في تطهير المؤسسات والمنشآت الحكومية والممتلكات العامة للوقاية من فيروس كورونا، وتضمن التقرير إجمالي عدد المنشأت التي تم تطهيرها خلال 10 أيام منذ بداية الحملة وحتى اليوم 23 مارس.

وزارة الزراعة تطهر المنشأت
وزارة الزراعة تطهر المنشأت

وشملت علميات التطهير مديريات الطبي البيطري، والوحدات البيطرية وكليات حكومية بالجامعات والمدن الجامعية، ومديريات أخرى ومجالس محلية والمدارس والمحاكم وإدارات المرور ومباني حكومية أخرى.

وزارة الزراعة تطهر المنشأت
وزارة الزراعة تطهر المنشأت

وأكدت الوزارة، التعاون مع مديريات الصحة والتربية والتعليم و الشباب والرياضة بالمواتير والعمالة والملابس الوقائية في بعض المحافظات.

وزارة الزراعة تطهر المنشأت
وزارة الزراعة تطهر المنشأت

9 إجراءات عاجلة من وزير الزراعة لحماية الصادرات الزراعية من فيروس كورونا

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة، تفاصيل انعقاد اجتماع موسع بين وزير الزراعة السيد القصير وعدد من مسئولي ملف الصادرات المصرية والمسئولين بالوزارة، لمناقشة تداعيات الوضع الحالي على الزراعة والتصدير الزراعي.

تطهير المؤسسات الحكومية
تطهير المؤسسات الحكومية

وأكدت المصادر أن الاجتماع ضم كلا من المهندس عبد الحميد دمرداش، رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية وعضو الجمعية، ومحسن البلتاجي، رئيس جمعية هيا وعضو الجمعية، وهشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والدكتور سعد نصار، مستشار الوزير، والدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، ورئيس لجنة المبيدات ورئيس الحجر الزراعي، ومدير معهد البساتين، وغيرهم من العاملين بالوزارة.

تابع مواقعنا