الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بن شرقي: انتقمت من الترجي.. وهذا سبب انضمامي للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/مارس/2020 - 03:59 م

كشف المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، عن سبب انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بن شرقي في تصريحات لصحيفة “المنتخب المغربية: “قبلت العرض لأن من يطلبني هو الزمالك الفريق صاحب القاعد الجماهيرية العريضة في مصر والوطن العربي، ولأن ما تحدث إليه مسؤولو الفريق الأبيض بشأن المشروع الكبير لعودة الزمالك إلى الواجهة مرة أخرى”.

وأضاف: “لقد تحمست ولا أظنني قد ندمت على أي شيء فعلته منذ انضمامي للوداد”.

وتابع: “جئت للزمالك وقد لعبت للوداد والذي يملك قاعدة جماهيرية هو الآخر، وبينه وبين الرجاء منافسة ضارية، وكذلك مع الهلال السعودي الذي له ملايين العاشقين في منطق الخليج العربي، لا شيء كان يخيفني على الإطلاق، وأحبط عندما ألعب أمام مدرجات خاوية”.

أحمد شوبير: قرار إلغاء الدوري الممتاز سيصدر قريبًا

وعن مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي، أوضح: “كانت مباراة رائعة وأجدنا فيها كمجموعة وأعتبرها من أفضل مبارياتي على الإطلاق، وكانت لدي أنا وأوناجم حوافز كبيرة في هذه المباراة بالتحديد”.

وواصل: “شعرنا بأن جماهير الزمالك ليس وحدها هي التي تردينا الفوز ولكن أيضًًا جماهير الوداد، بسبب فوز الترجي بدوري أبطافل إفريقيا والمهزلة التي حدثت في رادس”.

وعن الثأر في مواجهة الترجي، استطرد: “لا أخفيك أنني تألمت كثيرًا لما شاهدته في رادس والوداد يتم حرمانه من هدف صحيح والاكتنشاف تعطيل الفار بالإضافة إلى الظلم الذي وقع عليه في مباراة الذهاب، وكلها عوامل اتحدت مع رغبتي في مساعدة فريقي للفوز بالبطولة وهذا واجبي في المقام الأول الذي أتقاضى عليه المال”.

من أجل دوري الأبطال.. كارتيرون يوافق على تجديد التعاقد مع الزمالك

وعن رأيه في مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أشار إلى أنه “رجل لطيف وأستغرب من تصوير الآخرين له من أنه رجل مزعج ويشعل الفتنة وفي خصام دائم مع من حوله، إنه رجل يدافع بكل ما أوتي من قوة عن فريقه، ولا يتساهل مع من يريد الضرر للزمالك”.

وأردف: “إنه يضغط علينا لتحقيق أفضل النتائج ويكون سعيدًا عندما ننجح في تحقيق لقب محلي أو قاري، وعلاقتي به احترام، ويعتبرني بمثابة ابن له ويعاملني كذلك”.

تابع مواقعنا