الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بن شرقي عن حصد لقبي السوبر: محظوظ بمشاركتي في انتفاضة الزمالك وهذا موعد عودتي للقاهرة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/مارس/2020 - 08:34 م

 كشف المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك موعد عودته إلى القاهرة رفقة مواطنه محمد أوناجم وزميله في صفوف القلعة البيضاء بعد الإجازة التي حصل الثنائي عليه.

 

وقال بن شرقي في حوار صحفي أجراه مع جريدة المنتخب المغربية، إنه سيعود إلى القاهرة رفقة أوناجم مع نهاية مارس الجاري فور فتح السلطات المصرية حركة الطيران مرة أخرى التي توقفت في التاسع عشر من ذات الشهر.

 

وتابع بن شرقي في تصريحاته أنه كان كثير الحظ في الوصول مع أوناجم إلى المغرب قبل تطبيق قرار غلق حركة الطيران في المغرب من أجل زيارة أسرتهما.

 

وأوضح اللاعب قائلا “حصلنا على الإجازة بعدما قرر الاتحاد المصري إيقاف الدوري بعد قرار تأجيل مواجهة المصري البورسعيدي التي كان مقرر لها  الخامس عشر من مارس ولم تمانع الإدارة في الحصول على هذه الإجازة لنصل إلى المغرب آخر طائرة قبل قرار منع الطيران”.

 

واستطرد المغربي عن حصد الزمالك لبطولتي السوبر المصري والإفريقي في وقت زمني قصير ” لم يكن يتوقع أحد حصد البطولتين لكني محظوظ بحدوث هذه الانتفاضة وعودة الزمالك لمدرسة الفن والهندسة مع وصولي للفريق

 

وأوضح “في الفترة الماضية الزمالك عاش حالة  انتكاسة، وبعد وصولي مع محمد أوناجم وعدة لاعبين الى جانب عودة المصابين، سمحت لنا الفرصة بالخروج من دائرة الضياع وحصد كل هذه الألقاب “.

 

وأردف “الطريق لحصد بطولتي السوبر لم يكن سهلا، التتويج بالسوبر الإفريقي في قطر  تغلبنا على واحد من أفضل الأندية في القارة السمراء الترجي التونسي صاحب آخر بطولتي في دوري أبطال أفريقيا”.

 

وتابع “نفوز بالسوبر المصري جاء عن طريق تخطي غريمنا الأهلي، ومن أجل الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال كان علينا  أن نعيد التفوق على الترجي مرة أخرى”.

 

وتطرق في حديثه عن الفترة العصيبة التي يمر بها العالم والنشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا ” نحن في فترة استثنائية وفرض علينا الدخول في حجر صحي التزمنا بالتدابير الطيبة التي وضعها الينا طبيب الفريق

 

 واستكمل “تواصل معي سعيد الناصري رئيس نادي الوداد وابلغني أن النادي وجميع مرافقه مفتوحة لي في حال رغبتي في التدريب ولكني فضلت عدم المغامرة والتزمت بالتدريب في المنزل”.

 

وتابع “نعاني نحن اللاعبين خلال هذه الفترة لا نستطيع التدريب بشكل جيد بالإضافة إلى صعوبة التواجد في الملاعب خوفا من العدوي إلى جانب مخاوف زيادة الوزن

 

وواصل “علينا تكثيف الدعاء كي يمر هذا البأس، وهذا هو وقت الوحدة والتكاتف علينا الالتزام بالتواجد في المنازل واتباع التعليمات الطيبة وهذا ما جعلني أخرج لتوجيه رسالة خاصة للجماهير لأن هذا هو دورنا الإنساني”.

تابع مواقعنا