الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يقبل تحدي الخير ويشارك في مساعدة الأسر المتضررة من كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 08:33 م

شارك الفنان محمد حماقي في تحدي الخير والمبادرات التي تهدف لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا، ويوجه رسالة شكر لجميع زملائه الذي دعوه للمشاركة في مثل هذه المبادرات للتكافل الاجتماعي.

ونشر صورة له وكتب عليه بعض العبارات التي أعلن فيها مشاركته في تلك المبادرات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقال خلال إعلانه: “ردًا على المبادرات الهادفة اللي نادى بيها كتير من زمايلي لمساعدة الأسر المتضررة من الظروف الحالية والإجراءات اللي كلنا موفقين على ضرورة التزامنا بيها وتجنب الخروج من البيت إلا للضرورة القصوى، انا التدين اشارك بالفعل”.

وأضاف: “ويمكن أنا متعود دائما اشارك من غير ما اعلن، بس المرة دي قله لازم أرد واشكر كل اللي دعوني للمشاركة واللي اتبنوا اي مبادرات للتكافل الاجتماعي وياريت كل واحد مقتدر يبدأ بالناس اللي حوليه ويشوف مين منهم متضرر من الظروف الحالية، ويدعمهم على قد ما يقدر لحد ما ربنا يعدي الفترة دي بسلام علينا كلنا”.

منشور حماقي
منشور حماقي

وأحيى حفلًا غنائيًا مؤخرًا، في الجامعة الأمريكية في بداية الشهر الجاري، وقدم من خلاله العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور منها أغنية نفسي ابقى جنبه، أجمل يوم، يزلزل، قدام الناس، جرى إيه، أحلى حاجة فيكي، ليه بيلموني، من قلبي بغني، من البداية، قادرين نعملها، واحدة واحدة.

وقدم على غرار الحفل لأول مرة أغنية من ألبومه الجديد، وتسمى الأغنية “الكل عرف” ومن المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل، وتقول كلمات الأغنية: “الكل عرف إن أنا وانت بنحب بعض إلا أنا وأنت.. إن بصوا لعينيك يشوفني ويلاقوا صورتك في عيوني.. وياما جوني وسألوني هو الفرح هيكون أمتي”.

تابع مواقعنا