الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجل أعمال مصرى يستجيب لخالد أبو بكر ويتبرع بـ100 الف دولار لمتضررى كورونا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 23/مارس/2020 - 02:40 ص

استجاب رجل الأعمال المصري تامر هدايات المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة الإعلامى خالد أبو بكر لرعاية عدد من الأسر الفقيرة فى مصر، مقررا التبربع بـ 100 ألف دولار.

وذكر خالد أبو بكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON” أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أبلغته أن رجل الأعمال المصرى تامر هدايت، أعلن مشاركته فى “تحدى الخير”، وتبرع بـ100 ألف دولار لصالح رعاية عدد من الأسر الفقيرة  المتضررة من فيروس “الكورونا” فى مصر.

وكان الإعلامى خالد أبو بكر، أطلق مبادرة جديدة يدعو من خلالها رجال الأعمال الوطنيين للمشاركة فى مبادرات الخير للتبرع من أجل الوقوف بجانب الدولة المصرية خاصة فى ظل الأزمة التى تمر بها البلاد والعالم كله إثر تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

رانيا علواني تقبل “تحدي الخير” من خالد أبو بكر وتتكفل برعاية 50 أسرة فقيرة (فيديو)

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين في الخارج، عن سعادتها لقبلوها تحدي الخير وتكفلها بـ50 أسرة فقيرة من فاقدي عائلها في الهجرة غير الشرعية.

وأضافت مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، أنها تواصلت مع محافظي الفيوم والغربية وطلبت موافاتها بالأسر الأكثر فقرا وفاقدي عائلهم في الهجرة غير الشرعية.

وأوضحت أنه تم حل مشكلة المصريين العالقين في السودان، وتم نقل 1700 طالب مصري من السودان، وتم إجراء كافة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا.

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن هناك غرف عمليات لمتابعة والرد على شكاوي المصريين العالقين في الخارج لافتة إلى أن رغم قرار تعليق المطارات إلا لأنه يتم إرجاع السياح لبلادهم.

لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

 

تابع مواقعنا