الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سالم يهدد شريف بحقيقة تبني ابنه وعوض يكتشف سرقة أبيه لعمه.. جديد حكاية “بنات موسى” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 06:42 م

اشتعلت الأحداث بين بنات موسى وعمهم سالم، الذي رفض دخولهم إلى منزلهم وطردهم منه، كما حاول أن يضيق عليهم جميع السبل، فهدد المحامي الخاص بهم ولكن القدر لم يوافق على ظلمه، فاكتشف ابنه حقيقته، وقرر أن يرجع حق بنات عمه.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة السابعة من حكاية “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”

1-جاءت سعاد -وفاء عامر- هي وبناتها مع يوسف مرة آخرى إلى المنزل، ولكنهم تفاجئوا بأن الباب لا يفتح، فخرج عليهم سالم -صبري فواز- مستنكرًا رجوعهم مرة آخرى، وبرر عدم فتح الباب لأنهم لم يصبح منزلهم بعدما رفعوا قضية عليه.

مسسلسل إلا أنا الحلقة السابعة
مسسلسل إلا أنا الحلقة السابعة

2- وبعد إصرار من يوسف على أمه لكي تسمح لهم بالدخول إلى منزل، وفقت إنصاف-نادية رشاد- على دخول البنات فقط، ولم تسمح لسعاد، فرفضوا البنات أن يدخلوا بدون أمهم، وذهبوا جميعهم إلى منزل خالهم مرة آخرى.

3-وتقابل كلًا من خالد -محمد العمروسي- وعادل -مصطفى عبد السلام-، حيث عرض عادل عليه أن يصالحه مع خطيبته فاتن -هاجر عفيفي-، وبالفعل ذهب معه إليها بمنزل عادل، ولكنها لم توافق على الرجوع إليه، وحدثت بينهم مشاداة وتم طرده.

مسسلسل إلا أنا الحلقة السابعة
مسسلسل إلا أنا الحلقة السابعة

4-وتحدثت فاتن مع بناتها وطلبت منهم أن يصمموا لها حسابًا على منصات السوشيال ميديا، لتعرض عليه المشغولات اليدوية التي تصممها من أجل كسب رزق تشارك به في المصاريف مع أخيها، ووافقوا بناتها وقرىوا جميعا أن يعملوا ليغطوا مصاريفهم.

5-وزار يوسف -محمد عز- سعاد عند أخيها راضي -مجدي السباعي- وطلب منها أن تتنازل عن القضية هي وبناتها وفي تلك الحالة سيستطيع أن يرجعوا إلى المنزل، إلا أن سعاد رفضت اقتراحه، وقالت له بأنها ستوافق عليه في حالة أنه أقنع أخيه لإعطائهم حقهم في الميراث.

6- وذهب خالد خطيب فاتن إلى عمها سالم في الشركة، الذي استغرب مجيئه، فعرض عليه خالد عرضًا وهو أنه يستطيع أن يجعله يفوز بالقضية من أول جلسة، مقابل أن يعطيه مبلغًا كبيرًا من المال، ووافق سالم على اقتراحه.

اوعى تأمن لخاين أبدا.. خالد راح باع خطيبته عشان سابته وقرر يبيعها لعمها #بنات_موسى #إلا_أنا

اوعى تأمن لخاين أبدا.. خالد راح باع خطيبته عشان سابته وقرر يبيعها لعمها#بنات_موسى#إلا_أنا

Gepostet von dmc TV am Sonntag, 22. März 2020

7-والتقى سالم بالمستشار شريف -ياسر علي ماهر- في مكتبه، وهدده بأنه إذا لم يتنازل عن الدفاع عن بنات أخيه في القضية، ويترافع معه بدلًا منه، سيخبر شهاب -حامد الشراب- ابن المستشار بحقيقة تبني ابيه له وبأنه ليس أبيه الحقيقي، مما وضع شريف تحت ضغط ووافق على طلبه.

8-وأثناء رحيل سالم من مكتب شريف، جاءت فرح -ديانا هشام- هي وشهاب، فأخبرها شريف بأنه لن يستطيع أن يترافع في قضيتهم، فرجعت فرح إلى المنزل وأخبرت أخوتها بما حدث معها، وتوصلوا في النهاية بأن الذي سيستطيع أن يعطيهم العقد الذي سيحتاجونه في القضية ابن عمهم عوض -محمد درويش-.

9-وقررت فرح وفاتن بأن أختهم فريدة -شاهيستا سعد- هي المثلي لكي تحدث عوض لأنه يحبها ولن يرفض مساعدتها وسيحقق لها جميع طلباتها، وبالفعل حدثته وطلبت منه أن يأتي لهم بالعقد، فوافق على الفور.

10-ودخل عوض غرفة أبيه سالم وفتش في أوراقه، ليجد الهاتف المحمول الخاص بعمه موسى الذي توفى، ويسمع التسجيلات التي كانت بين عمه وأبيه، فيكتشف سرقة أبيه لعمه وبناته، وتدخل عليه أمه دلال -صفاء جلال- وتعنفه عما يفعله، إلا أنه يسمعها التسجيلات، فتنصدم مما فعله زوجها.

صبري فواز يرفض دخول بنات أخيه إلى منزلهن ويستولي عليه.. سادس حلقات “حكاية بنات موسى”

تابع مواقعنا