الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. رقص وغناء فى مستشفى العزل بإسنا بعد شفاء 29 حالة من الكورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 01:26 ص

قالت مصادر طبية، إن 29 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد ظهرت نتائج التحاليل التى أجريت لهم للمرة الثانية داخل الحجر الصحي ببمستشفى إسنا جاءت سلبية، وان الحالات تماثلت للشفاء بعد أن كان إيجابية.

وأكدت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن المصابين تم تقديم العلاج المناسب لحالتهم، وأجريت لهم تحاليل، وأثبتت شفاءهم من الفيروس نهائياً بعد إصابتهم لمخالطة أشخاص مصابون بفيروس “الكورنا”، ويستعد المصابين لمغادرة المستشفى الحجر الصحى.

وقالت مصادر، إن مستشفى الحجر فى مركز إسنا تنتظر تغير الطقم الطبى  الموجود فى الحجر الصحى، وإستبدالهم بطقم مناوب جديد يستمر فى مهام عمله لمدة 15 يوم داخل المستشفى.

وأحتفل المتعافين داخل مستشفى الحجر الصحى بمركز إسنا بالغناء بالدفوف وترديد دعاء اللهم صلى عليه ..اللهم صلى على نبينا محمد”.

طبيب يكشف لـ”القاهرة 24″ بطولات المصريين بالحجر الصحي بمستشفى إسنا في الأقصر (صور)

في الجمعة 11 مارس وعندما أشارت عقارب الساعة للواحدة بعد منتصف الليل، كان الأطباء المصريون على موعد مع بدء ملحمة جديدة يسطرونها في مستشفي إسنا بالأقصر، وهي مستشفى الحجر الوحيد بصعيد مصر.. معارك يقوم بها أبطال مجهولون في ظل غير المبالين للخطر المجهول القادم الذي ينتظرهم والذي أجبر العالم بأكمله على المكوث ببيوتهم هربًا منه، وكان كل شغلهم الشاغل هو أداء مهمتهم الإنسانية على أكمل وجه.

يسرد الدكتور حسام أحمد لـ”القاهرة 24″ تفاصيل صغيرة بالمقارنة مع ما يحدث على أرض الواقع، عما يجرى بمستشفى إسنا، منذ الدقائق الأولى لتحولها لمستشفى حجر صحي، والتي شهدت هروب للبعض وبطولة لآخرين.

مستشفى إسنا يطلب عبر السوشيال ميديا مترجمًا للكشف على ألماني مصاب بكورونا (صورة)

تابع مواقعنا