الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شفاء أول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 04:37 م

أعلنت الفنانة هند البحرينية، شفاءها من فيروس كورونا المستجد، والتي أصيبت به بعد عودتها من إسبانيا، لتصبح أول فنانة عربية تصاب بذلك الفيروس، الذي انتشر في جميع أنحاء العالم وحصد العديد من الأرواح.

وتلقت هند البحرينية خبر شفائها بفرح شديد، فجاءت نتائج فحوصاتها الثانية سلبية تجاه المرض، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” فيديو لحظة معرفتها نتيجة الفحص، وظهرت حالة الفرح عليها.

وظهرت هند في الفيديو مع الطبيبة المعالجة لها، أثناء إخبارها بنتيجة الفحص، وبأنها لم تعد مصابة وحاملة للفيروس، فانهالت هند بالصراخ والضحك والقفز تعبيرا منها عن فرحتها، وعدم تصديقها الأمر.

وكتبت على الفيديو الذي نشرته: “صباح الخير، الحمد الله تشافيت من مرض الكورونا وأبدأ أول أيام الحجر المنزلي”، فانهالت عليها التعليقات من قبل محبيها الذين عبروا لها عن فرحتهم بذلك الخبر، وهنأوها على تعافيها من ذلك المرض الفتاك.

وكانت الفنانة تلقت العديد من رسائل الدعم من قبل زملائها في الوسط الفني مثل الفنانة أحلام الشامسي التي غردت لها عبر تويتر وتمنت لها الشفاء، وقالت: “حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينية سلامتك اختي وبتطلعين بالسلامة بإذن واحد أحد، وكلنا نحبك وأنت قوية وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير نحبك وأنت بإذن الله أقوى من كورونا استودعتك الرحمن وأسفه لأني  لسه عارفه الخبر ادعو لها “.

هند البحرينية أول مطربة عربية تعلن إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

كما حرصت النجمة ديانا حداد على دعمها فقالت لها عبر تويتر: “ألف سلامة عليكي حبيبتي أجر وعافية إن شاء الله، تقومي بالسلامة وترجعي لابنك وأحبابك بخير وعافية وربي يحفظك ويحفظ كل الناس”

تابع مواقعنا