الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورلي وEventtus.. مبادرة إعلامية يرعاها “القاهرة 24” لمواجهة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 10:49 م

أعلنت شركة “صورلي” للإنتاج الفني والاستشارات الإعلامية بالتعاون مع Eventtus، الرائدة في حلول التكنولوجية للفاعليات والمؤتمرات، إطلاق مبادرة بالشراكة، تتيح لأصحاب الفاعليات استكمالها وعدم إلغائها نظرًا لما تشهده البلاد من إجراءات احترازية؛ للحد من انتشار فيروس كوفيد ١٩.

يأتي الحل عن طريق دمج الخدمات الإلكترونية لـEventtus مع خدمة البث المباشر الاحترافي عبر الإنترنت إحدى الخدمات التي تقدمها Sawarly، مما يتيح لأصحاب المؤتمرات والحفلات الوصول للجمهور المستهدف في مكانه دون الحاجة للتجمع الفعلي في مكان الحدث، واستعمال جميع الإمكانيات السمعية والبصرية لوصول الرسالة من الفاعلية للجمهور دون تجمعات لخفض فرص الإصابة.

ومن جانبه أعرب موقع “القاهرة 24” عن دعم المبادرة عن طريق تغطية أخبار الفعاليات والتنويه بها، والتي ستتم في هذا الإطار مساهمة منه في وصولها لأكبر عدد من الجمهور.

شعار موقع القاهرة 24
شعار موقع القاهرة 24

يأتي ذلك إيمانًا من الشركتين بالمسئولية الاجتماعية، ودور رواد الأعمال في إيجاد حلول ذكية للمجتمع ومساعدتهم لجعل الحياة أفضل وأكثر أمانًا.

يذكر أن صورلي قامت باستخدام تقنيات البث المباشر عالي الجودة في تغطية العديد من الفاعليات الهامة التي حدث في مصر خلال السنوات الماضية، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، وكذلك مهرجان الجونة السينمائي ومنتدى شباب العالم وبطولة الأمم الإفريقية، بالإضافة التي تقديمها خارج مصر في أثناء كأس العالم في روسيا ومهرجان دبي السينمائي الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

تابع مواقعنا