الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود علاء: شخصية لاعبي الزمالك قادت الفريق لحصد البطولات وهذا سبب غضبي 

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/مارس/2020 - 01:08 ص

كشف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك سبب الانتصارات التي حققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية بعد الفوز بلقبي السوبر الإفريقي والمصري.

 

وقال محمود علاء خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي المذاع عبر فضائية الزمالك الخاصة ”  شخصية لاعبي الفريق الأبيض هي من قادتهم للانتصارات في الفترة الأخيرة، تعاهدنا جميعاً على تحقيق الانجازات وحصد لقبي السوبر الأفريقي والمصري”.

 

وأضاف ” النغمات التي كانت تظهر بغرض احباطنا مثل نغمة الزمالك يخسر بعد كل بطولة وغيرها، كانت دافع كبير لنا في انتصارات فبراير”.

 

كما أبدي اللاعب استيائه ممن ينتقد مساندته الهجومية للفريق الأبيض في بعض المباريات قائلا ”  تسجيلي للأهداف لا يجعلني اتخلى نهائي عن دوري الأساسي في الملعب كقلب دفاع للفريق”

 

وأردف أتقدم في الكرات الثابتة فقط حالي حال أي مدافع يجيد ألعاب الهواء وأسدد ركلات الجزاء ولا أنسى مطلقاً دوري الأساسي كمدافع، أغضب بشدة حينما يخلط أحد إحرازي الأهداف بعدم عنايتي بواجبي الدفاعي مع الزمالك”.

 

واختتم مدافع الفريق الأبيض حديثه مؤكداً على مدى قوة علاقته بمحمود حمدي الونش وباقي زملائه بالزمالك وعلى سعادته بالتواجد معهم.

تابع مواقعنا