الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى موسى تنصح الجمهور: “التزم بيتك وماترميش حيواناتك الأليفة خوفًا من كورونا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 01:15 م

أصبح الجميع يخاف من فيروس كورونا، لذلك يمكن أن يفعل أي شئ كي لا يُصاب به، وفي الفترة الأخيرة قيل إن الفيروس قد ينتقل من الحيوان للإنسان، واتجه البعض للتخلص من حيواناته الأليفة، مما دفع الفنانة ندى موسى للظهور في فيديو وتفسير فكرة انتقال الفيروس.

وأوضحت ندى في الفيديو أن الفيروس لا ينتقل من الحيوان للإنسان، مشيرةً أن هذا ما أكدته وزارة الصحة في بياناتها، قائلة: “في ظاهرة غربية حصلت من ساعة ظهور الكورونا، وهي الناس بترمي حيواناتها الأليفة في الشارع، بسبب الخوف من انتقال الفيروس، ليه ومنظمة الصحة قالت إن الكلاب والقطط مش بتنقل الفيروس”.

 

View this post on Instagram

 

الكلاب والقطط مابتنقلش ڤيروس كورونا….انت الوحيد اللي ممكن تنقله لشخص أو تتعدي منه ماترميش حيوانك الأليف لأنه محتاجلك …ومعتمد عليك #أقعد في البيت ?

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial) on Mar 23, 2020 at 2:53am PDT

واستنكرت ندى تلك الظاهرة، مضيفة أن الحل الأسلم للحفاظ على الصحة من فيروس كورونا هو البقاء في المنزل، والالتزام بالقوانين التي أصدرتها وزارة الصحة، قائلة: “الحل إنك تلزم بيتك وتحافظ على نظافتك، ونظافة بيتك وأولادك عشان تحافظ على نفسك والناس الي تحبها، مش ترمي حيوانتك الأليفة في الشارع”.

ونشرت ندى هذا الفيديو، ورافقته بوثيقتين من وزارة الصحة العالمية على شكل “الإنفوجراف” حيث تحتوي على عدد من المعلومات التي تؤكد على عدم انتقال الفيروس من الحيوانات الأليفة للبشر.

ندى موسى تتغزل في هشام سليم داخل كواليس “هجمة مرتدة” رمضان 2020

وتشارك ندى موسى في السباق الرمضاني القادم 2020، في مسلسل “هجمة مرتدة”، مع أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا