• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24-3-2020.. بن شرقي يحدد موعد عودته للقاهرة

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 24-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها تصريحات أشرف بن شرقي عن عودته من المغرب وتتويج الفارس الأبيض بلقبي كأس السوبر المصري والإفريقي

     

    تركي آل الشيخ: سأتخذ إجراءات قانونية تجاه تامر عبد الحميد

     

    أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق.

     

    وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “شخص اسمه تامر عبد الحميد سأبدأ باتخاذ إجراءات قانونية تجاهه لترويجه أخبارًا كاذبة عني بشكل متكرر.

     

    بن شرقي عن حصد لقبي السوبر: محظوظ بمشاركتي في انتفاضة الزمالك وهذا موعد عودتي للقاهرة

     

    كشف المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك موعد عودته إلى القاهرة رفقة مواطنه محمد أوناجم وزميله في صفوف القلعة البيضاء بعد الإجازة التي حصل الثنائي عليه.

    وقال بن شرقي في حوار صحفي أجراه مع جريدة المنتخب المغربية، إنه سيعود إلى القاهرة رفقة أوناجم مع نهاية مارس الجاري فور فتح السلطات المصرية حركة الطيران مرة أخرى التي توقفت في التاسع عشر من ذات الشهر.

    بن شرقي: انتقمت من الترجي.. وهذا سبب انضمامي للزمالك

     

    كشف المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، عن سبب انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الماضية.

     

    من أجل دوري الأبطال.. كارتيرون يوافق على تجديد التعاقد مع الزمالك

     

    أبدى الفرنسي باتريس كاتريرون، المدير الفني للزمالك، رغبته في تجديد التعاقد والبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

     

    وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن موافقة كارتيرون على تجديد التعاقد مع الزمالك والذي سينتهي في الصيف المقبل، جاءت بعد وصول الفارس الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ورغبته في التتويج بالبطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه.

     

    مرتضى منصور يوضح حقيقة التفاوض مع حسام عاشور وسبب الهجوم على الزمالك

    علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الأخبار التي تناولت دخول القلعة البيضاء في مفاوضات من أجل التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي

     

    طارق يحيى يوضح حقيقة تسريح الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين في الزمالك 

    كشف طارق يحيي رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك حقيقة الأخبار التي تناولت قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بتسريح الأجهزة الفنية.

     

    الونش: الزمالك رد على المشككين بانتصارات فبراير وفان دايك مثلي الأعلى

     

    أوضح محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سبب تسميته بهذا اللقب خلال تواجده ضيفا على فضائية الزمالك الخاصة.

     

    محمود علاء: شخصية لاعبي الزمالك قادت الفريق لحصد البطولات وهذا سبب غضبي 

     

    كشف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك سبب الانتصارات التي حققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية بعد الفوز بلقبي السوبر المصري والإفريقي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق