الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ويزو.. حمدي الميرغني أحدث المنضمين لـ”تحدي الخير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 11:49 م

قرر الفنان حمدي الميرغني المشاركة في “تحدي الخير” الذي أطلقته حملة رسالة التطوعية في حملات مساعدة الأسرة الفقيرة، جاءت استجابة بعد تحدي الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” له، ويكون هو احدث المنضمين لتحدي الخير.

وأعلن الفنان الميرغني من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير “انستجرام”، أنه قبل تحدي من الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، وقرر هو وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح أنهم سوف يتكفلون بـ 100 أسرة متضررة من فيروس كورونا من مصروفات غذائية كاملة خلال الفترة المقبلة لمدة شهر كامل.

وأضاف الفنان أنه ينقل التحدي لكل من الفنان أشرف عبد الباقي وعبدلله أبو الفتوح ورامز جلال وحمدي بدر وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى قمر، مصطفى شعبان، عمرو سعد، سليمان عيد، والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة داليا البحيري، والإعلامية منى الشاذلي، وبتحدى كل أصحابي في مسرح مصر وكل اللى يقدر يعمل خير”.

ووجه الفنان في حديثه رسالة لجمهور بضرورة البقاء فى المنزل والالتزام بالتعليمات الاحترازية للوقاية من مخاطر انتقال فيروس كورونا المستجد الذى انتشر في الوطن العربي والعالم.

 

View this post on Instagram

 

قبلت تحدي الخير من @wezawizo ❤️ وبنقل التحدي لكل أصحابي وأخواتي #مسرح_مصر وبتحدي كل الأساتذة @ashrafabdilbaky @abdallahaboalfotouh @ramezgalalac @fathyabdelwahabofficial @solimaneid10 @mostafashaban @amrsaad.official @yasminabdelaziz_ @daliaelbeheri @monazakiofficial @hamdybadr @moustafa.amar

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on Mar 24, 2020 at 12:03pm PDT

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان شيكو وأحمد السعدني.

في عيد الأم.. حمدي الميرغني يحتفل بزوجته دائما ضهر وسند لي (صورة)

وبشار إلى أن الفنان حمدى المريغني يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ” فلانتينو ” وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة، حيث تتوالى الأحداث.

ويضم مسلسل ” فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ويشارك في بطولة كوكبة من الفنانين منهم  الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا