• بحث عن
  • تريزيجيه والمحمدي يدخلان الحجر الصحي بعد إصابة حارس أستون فيلا بكورونا

    ياسمين حسين

    أعلن الإسباني بيبي رينا، حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي، تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

    ويضم فريق أستون فيلا الإنجليزي بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعبي منتخب مصر الأول.

    وأكد بيبي رينا إصابته بالعدوي بفيروس كورونا منذ أسبوع مضى بعدما شعر بكل أعراض الفيروس ولكنه لم يستطع الخضوع للفحص الطبي بسبب عدم إجراء الفحص إلا في الحالات القصوى. 

    ومن المقرر أن يدخل الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في الحجر الصحي، بعد إعلان رينا إصابته بالفيروس المنتشر مؤخرا في البلاد.

     

     إصابة حارس مرمي فريق أستون فيلا بفيروس كورونا

    أعلن الإسباني بيبي رينا حارس مرمي فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي محمود حسن تريزيجيه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال بيبي رينا في تصريحات صحفية إنه تأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد بعدما تعرض للعدوي للإصابة في الأسبوع الماضي دون الخضوع لأي فحص طبي”.

    وتابع حارس مرمى أستون فيلا تصريحاته أنه يتفهم جيدا أن إجراءات الفحص الطبي لا يخضع لها سوي أصحاب الحالات السيئة وهو يؤيد ذلك ويراه عادلا جدا”.

    وأضاف زميل تريزيجيه  في حديثه ” تواصلت مع الأطباء وأبلغتهم بالأعراض التي ظهرت عليا مؤكدين أنها نفس أعراض فيروس كورونا، دون تأكيد رسمي لأني لم أخضع للفحص”.

    وأردف ” تعرضت للإصابة بالحمي ثم تملكني السعال ولا استطيع التنفس بشكل جيد وأشعر أن هناك قطار أو مقصورة دهستني مرت بأصعب 3 أيام في حياتي”.

    واستطرد في حديثه عن استكمال منافسات الدوري الإنجليزي دون جماهير قائلا ” لا يوجد أي منطق للعب دون حضور جماهيري على الناس أن يستمتعوا بكرة القدم، كما أننا نشعر بحماس أكبر بحضور الجماهير، لكن بعيدا عن كل ذلك، فالشيء الأكثر سلامة هو ما سيتم”.

     

    وقد سبق وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق منافسات البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق