الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تطالب الجميع بالبقاء في المنزل: أنا مُقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 05:06 م

دعت الفنانة أصالة جمهورها بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، من أجل الحفاظ على سلامتهم وصحتهم، من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، الذي انتشر في معظم بلدان العالم وحصد العديد من الأرواح.

وعبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عبرت أصالة بأنها لم تكن تقتنع في بداية الأمر بضرورة المكوث في المنازل، واتباع الحجر المنزلي، كأحد الاجراءات الاحترازية تجاه الفيروس والحد من انتشاره.

فقالت: “ياربّ تمرّ هالمحنة على خير، ويارب النّاس تقتنع متلّ مو أنا مُقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ، خليك في البيت”.

تغريدة أصالة

تغريدة أصالة

ولم تكن أصالة الفنانة الوحيدة، التي دعت الجميع لمبدأ الحجر المنزلي، فنصح خالد النبوي أيضًا الجماهير عبر حسابه الرسمي بـ”فيسبوك” وقال فيها: “حاجتين مهمين مطلوبين من الجميع، كل واحد يساند اللي جنبه، كل واحد يحارب تُجار الأزمة، ساند اللي جنبك حارب تُجار الأزمة، النجاة في التزام التعليمات، ربنا يحفظ الجميع”.

كما سخر البعض من حالة الإهمال والشائعات التي يتم تداولها عن فيروس كورونا فتفاعل الفنان كريم عبد العزيز وطالب الجميع بالحد من نشر تلك الشائعات فقال: “بعد إذنكم كفاية إشاعات وبلاش نرددها في مصادر رسمية للمعلومات بلاش ننشر من غيرها، أنتم مش متخيلين كمية الذعر اللي بتعمله الإشاعة وقلوب الأمهات اللي بتتحرق خوفا على أولادها رفقا بقلوبهم”.

أصالة تحذر الجمهور من كورونا: “التزموا بمنازلكم.. أيّامًا سيكون لنا فيها ذكريات مع أولادنا”

تابع مواقعنا