الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي: اتخذت قرار رحيلي عن الأهلي بعقلي.. وموقفي مختلف عن سليمان وفتحي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:45 ص

علق شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رحيله عن القلعة الحمراء وعدم تجديد تعاقده مع المارد الأحمر

وقال شريف إكرامي خلال ضيافته في ملعب أون تايم سبورت أخذت قرار رحيلي بعقلي، في يناير كان يحق لي التوقيع لاي نادي ولكن في فبراير كنا على موعد مع  لقاء مهم مع الهلال مواجهة تأهل، اتخذت القرار أن أعلن ذلك بعد فترة الانتقالات”.

واستكمل “لا أريد أن أبدي حزني لعدم  فتح ملف التجديد من قبل، لأن هذه الأمور اللي تخص الشق التعاقدي بتجنب المشاعر والود والحب اللي بتكون علاقتي بالجمهور والكيان لكن مع النادي اللوائح والعقود هي التي تحكم كان من الممكن أن اعدل عن قراري في حال فتح ملف تجديدي  لكن تأخيره هو من سهل علي القرار”.

وأضاف: “موقفي مختلف تماما عن وليد سليمان وأحمد فتحي الثنائي مرا بنفس الفترة لكنهما يشاركان، أم أنا فقد شاركت في 14 مواجهة خلال عامين”.

وتابع تصريحاته قائلا: “فايلر كان ضد أن أغادر الأهلي وعلاقتي بالسويسري كويسة جداً الجزء الفني لا يؤثر على علاقتنا ليس مبرر اني لا اشارك أن المدرب لا يحبني، المدير الفني كان واضح من أول يوم وقالنا انتم أسماء كبيرة وتاريخ لكن عدم المشاركة لا تعني انتقاص من تاريخه هذا كلام محترم واحترافي وحتى أنه أبلغني بأن دوري مهم جداً في الفريق”.

وأردف قائلا “وضعي عادل جداً، محمد الشناوي بيلعب ومتألق وأساسي في منتخب مصر، انا وضعي عادل جداً أضع نفسي مكان الشناوي بناءً على أي أساس اقعد اياً كان في مين موجود على الدكة” 

وتابع حديثه: “منذ فترة طويلة وأري أن محمد الشناوي أساسي وأنا احتياطي، هذه هي الكرة وأنا ليس مجني عليه ومن حق النادي التفكير في إحلال وتجديد في الفرقة”.

تابع مواقعنا