الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يبحث مع كارتيرون مصير ثلاثي الفريق.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:10 م

يعقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسه خاصه مع الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل الوقوف على بعض قوائم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويبحث مرتضي منصور مع كارتيرون موقف اللاعبين المعارين، بجانب صفقات الصيف، والتجهيز لها، والراحيلن عن الفريق الأبيض، لعدم احتياج المدير الفني لهم.

وخرج بعض من لاعبو الزمالك من حسابات الجهاز الفني، خلال الفترة المقبلة، لعدم الاحتياج لهم، بجانب ضخ دماء جديد داخل الفريق الأبيض.

وتحدد الجلسة مصير الثلاثي أحمد رفعت ورزاق سيسية المعارين إلى الاتحاد السكندري، وأحمد فتوح المعار إلى صفوف سموحة السكندري، سواء بتجديد إعارتهم أو عودتهم إلى القلعة البيضاء من جديد، في ظل متابعة كارتيرون لهم منذ توليه للقيادة الفنية للزمالك.

طلب خاص من كارتيرون لجهازه المعاون في الزمالك (تفاصيل) 

ومن جانبه يواصل لاعبو الزمالك قضاء فترة الراحة السلبية التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، على خلفية تعليق النشاط الرياضي في مصر.

وطلب باتريس كارتيرون من جهازه المعاون، تجهيز تقرير عن كافة اللاعبين في الفريق ومدى انتظامهم في أداء البرنامج التدريبي الذي وضعه الفرنسي من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للفريق.

ومن المقرر أيضًا أن يتم تجهيز تقرير جديد عن حالة اللاعبين المصابين من قبل فترة تعليق النشاط الرياضي، والمرحلة التي وصل إليها كل لاعب في برنامجه التأهيلي.

وقد أعلن اتحاد الكرة المصري منذ لحظات استمرار تعليق منافسات الدوري المصري الممتاز لمدة 15 يومًا أخرى، بداية من نهاية مارس الجاري، من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

تابع مواقعنا