السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: أؤكد على ثقتي في تجاوب الشعب المصري مع الإجراءات الإضافية لمواجهة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 11:06 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم تكليف الحكومة المصرية باتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان لمواجهة فيروس كورونا.

وكتب السيسي منشورًا على صفحته بـ”فيس بوك”، قال فيه: “على ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة انتشار ڤيروس كورونا.. فقد كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلي معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة علي تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري”.

وتابع: “أؤكد على ثقتي البالغة في تجاوب الشعب المصري العظيم مع هذه الإجراءات وبما يحفظ أمان وسلامة وطننا الغالي مصر. حفظ الله مصر والمصريين”.

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتابع عن كثب وعلى مدار الساعة لإجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وكتب السيسي منشورًا عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أتابع عن كثب وعلى مدار الساعة إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.. وكما وعدتكم بالأمس نحن مستمرون في إجراءاتنا بكل دقة في مكافحة هذا الوباء حفاظًا على صحة و حياة كل مواطن مصري”.

وتابع الرئيس: “أهيب بالجميع الألتزام الكامل بهذه الإجراءات من أجل أن تظل مصر دائمًا في سلام وأمان.. وأدعو الله عز وجل أن يوفقنا فيما نقوم به لخدمة وطننا العزيز مصر”.

تابع مواقعنا