الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات: تعديل مواعيد العمل بفروع الشركة والسنترالات على مستوى الجمهورية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 07:53 م

قالت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء، أنها عدلت مواعيد العمل بالفروع التابعة لها على مستوى الجمهورية اعتبارًا من الغد الأربعاء 25 مارس 2020 وحتى انتهاء فترة الحظر، بحيث يبدأ العمل في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

وأفادت الشركة أن المواعيد الجديدة ستسرى من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، على أن يكون يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، يأتي هذا القرار تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية الجديدة التي أعلن عنها مجلس الوزراء اليوم لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

تخفيض عدد العاملين بالمصالح الحكومية.. إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد بدأت في تطبيق إجراءات وقائية صارمة في جميع مراكز المبيعات وخدمة العملاء، بما يضمن سلامة موظفيها وسلامة العملاء المترددين على هذه المراكز، من أهمها عدم تكدس العملاء، عبر توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفي المبيعات، فضلًا عن توفير وسائل الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة أو وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة.

وزير الإعلام: خيار تعطيل المواصلات العامة مطروح في مراحل مقبلة لا نتمنى الوصول إليها

وفى وقت سابق، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، مد فترة سداد فاتورة يناير للتليفون الثابت، والتي كان محددًا لها 15 مارس الجاري، وذلك حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة.

وأضافت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي ضمن حرصها  على سلامة عملائها، مع تأكيدها على إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة.

وأشارت، إلى أنها ستسعى في الفترة المقبلة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس، من خلال تقليل الازدحام والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى.

وبحسب عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، فإن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من القرارات التي اتخذتها الشركة لدعم جهود الدولة في مواجهة “كورونا”، وأن الشركة تستهدف من هذا القرار تخفيف الأعباء على السادة العملاء وضمان سلامتهم، وعدم اضطرارهم للخروج من أجل سداد الفواتير، مشيرًا إلى أن السداد الإلكتروني متاح عبر موقع الشركة لمن يرغب في السداد.

وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت بالأمس، زيادة مجانية لسعات الاستهلاك لباقات الإنترنت الأرضي المقدم لعملائها ضمن مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وتزامنًا مع قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين.

تابع مواقعنا