الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب فيروس كورونا.. خروج مسلسل “اختراق 2” من السباق الرمضاني 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 07:23 م

أدى انتشار فيروس كورونا في البلدان العربية إلى وضع السينما والدراما العربية في كارثة، وخسائر من كل النواحي، بالإضافة إلى بعض الأعمال الأخرى غير الفن.

وعند تواصل “القاهرة 24” مع محمود حمدان مؤلف الجزء الثاني من مسلسل “اختراق 2″، أخبرنا أن التصوير متوقف الآن بسبب منع المملكة العربية السعودية الطيران من وإليها، وأن معظم مشاهد التصوير بين مصر والسعودية، ولا يوجد بديل لها.

وأضاف، أن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا، فإننا لن نستطيع المشاركة في السباق الرمضاني 2020، لذا فسوف ننسحب، وحتى إذا استطعنا الاستكمال بعد حل المشكلة لن نستطيع اللحاق بالموسم.

ويأتي الجزء الثاني استكمالًا لنجاح الجزء الأول، حيث دارت أحداثه في الإرهاب في المجتمع وآثاره الناجمة عنه، من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطًا في العديد من المشاكل مع جماعة إرهابية.

السعودي طلال السدر طبيب كيميائي في “اختراق 2” رمضان 2020

وفي الجزء الثاني يجسد الفنان السعودي طلال السدر شخصية طبيب كيميائي يسعى لتجربة دواء جديدة بمساعدة صديقه الطبيب -أحمد عيد-، كما تعوق جماعة المافيا عمل هذان الطبيبان في إطار من الأكشن والإثارة، وكان من المقرر عرض الجزء الثاني على قناة “SBC” السعودية.

“اختراق 2” يضم العديد من الفنانين منهم طلال السدر، أحمد عيد، مي سليم، راندا البحيري، محمد العيسى، مها منصور، وتأليف محمود حمدان وفضل توشنا، إخراج أحمد حسن.

كما ضم الجزء الأول العديد من الفنانين أبرزهم طلال السدر، عبد المحسن النمر، نضال نجم، ديمة الجندي، أحمد فريد، يعقوب الفرحان، تاتيانا مرعب، تأليف طلال السدر، إخراج محمد لطفي.

تابع مواقعنا