الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بقيت بلف المحشي”.. تعرف على فوائد الحجر المنزلي لأحمد حلمي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 09:14 م

وجه النجم أحمد حلمي كعادته وبطريقته التي يغلب عليها الكوميديا رسالة توعية لجمهوره بضرورة الالتزام و البقاء في المنزل للوقاية من مخاطر انتقال فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر خلال الأيام الماضية، في جميع أنحاء العالم.

ونشر حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، مقطع فيديو مصور من داخل منزله، حيث يوضح لجمهوره مزايا يومه أثناء الحجر الصحي فيها إشارة منه لتشجيعه متابعيه للبقاء فى المنزل، وعلق على الفيديو :”ابوس أيديكم خليكم في البيت”.

وظهر الفنان في الفيديو وهو يرتدي الروب المنزلي،قائلاً :”زى ما انتوا شايفين أنا لابس الروب بتاع محسن بيك مدفئ مبسوط مش مضايق خالص، اقعدوا في البيت هتسمتعوا، حيث أوضح انت لو عندك اولاد هتكشف ولادك هتنبسط اقعد العب معاهم”.

وتابع أنه تعلم الكثير من الأكلات أثناء تواجده في الحجر المنزلى قائلاً :”شارك في البيت أنا بقيت اعرف اعمل كيكه شوكلاته حقيقى وبقيت اعرف اعمل محشى و بشوح كبدة”.

 

View this post on Instagram

 

أبوس إيديكم خليكم في البيت #staysafe #stayhome

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 24, 2020 at 10:01am PDT

وتفاعل مع الفيديو عدد من متابعيه وجاءت بعض تعليقاتهم كالتالي:” طب البيت طلع حلو اهوه”، وتعليق آخر ” شكرا على التوعية خليكم في البيت”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمى، فيلم “خيال مآتة”، والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي، كل من منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 40 مليون جنيه.

تابع مواقعنا