الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المواعيد الجديدة لمترو الأنفاق بعد قرار حظر التجوال

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 02:57 م

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، المواعيد الجديد لخطوط المترو بعد قرار حظر حركة المواطنين ووسائل النقل العامة، الذي يتم العمل به بدءًا من الغد.

وقال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، إن المترو سيعمل غدًا من الساعة 5:30  صباحًا، مبينًا أ آخر قطار سيتحرك الساعة 5:30 مساءً، قبل موعد الحظر بساعة ونصف الساعة.

وأشار، إلى أنه اعتبارًا من يوم الخميس، سيعمل المترو من السادسة صباحًا حتى السادسة مساءً، بحيث يكون آخر قطار يتحرك الساعه 4:30 مساءً.

وفي سياق متصل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة اليوم، مُلحة ومن شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وكتب الرئيس منشورًا عبر صفحته بـ”فيس بوك”، قال فيه: “لقد أقرت الحكومة اليوم مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار ڤيروس “كورونا”، وهي إجراءات ملحة من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الڤيروس وتقليل نسب الإصابة به.. لذا فإنني أهيب بجموع المصريين الالتزام الكامل بهذه الإجراءات، كما أؤكد أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها ستتصدى وتواجه أي محاولات للإخلال بها وبمنتهى الحزم والحسم وفي إطار القانون”.

وتابع السيسي: “إن رهاني دائما على وعي الشعب المصري العظيم وقدرته على تجاوز الأزمات وعبور التحديات في مختلف الأوقات الصعبة. حفظ الله مصر وشعبها”.

الحكومة تُعلن مد تعليق الدراسة لمدة 15 يومًا لمواجهة فيروس كورونا

رئيس الوزراء: غلق كافة المطاعم والمقاهي والكافيهات من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا

الحكومة تُعلن تعليق الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين لمدة أسبوعين لمواجهة كورونا

عاجل.. فرض حظر على حركة المواطنين من السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا لمواجهة فيروس كورونا

تابع مواقعنا