السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة كفر الشيخ: إعفاء طلاب المدن الجامعية من الرسوم فترة تعليق الدراسة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 07:44 م

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعه كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء ، إنه أصدر قرارًا بعدم تحمل طلاب المدن الجامعية أي مصروفات إلا عن المدة الفعلية التى قضوها في المدن ولن يتحملوا أي مصاريف خلال فترة تعليق الدراسة والمحددة بقرار الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ ، في بيان أنه غير مسموح للطلاب بالحضور لمقار المدن لأخذ متعلقاتهم الشخصيه نظرا للتعقيم والتطهير الكامل للمدن.

وفي وقت سابق اليوم ، حذر رئيس الجامعة من الانسياق وراء الشائعات والأخبار المزيفة التى تبثها حسابات وصفحات وهمية تهدف الى تضليل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وإثارة الرأي العام وإحداث بلبلة في الوقت الذي جندت الدولة فيه كافة إمكانياتها للتصدي لفيروس كورونا.

وشدد رئيس الجامعة على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التى يطلقها ويروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية، داعيا الى الرجوع إلى الجامعة من خلال موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت والإتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامى للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

وأهاب دسوقي بجميع طوائف المجتمع بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حتى تتجاوز مصرنا الحبيبة الأزمة بسلام، كما طالب جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار، مجددا التأكيد على أنه ليس له أى صفحة أو حساب على شبكات التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا