الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي يحذر الجماهير من كورونا: “ساند الي جنبك حارب تُجار الأزمة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 03:02 م

نصح الفنان خالد النبوي، الجماهير بالتزام المنزل، وأن يتعاون الجميع حتى تنتهي أزمة الكورونا التي تهدد جميع أفراد الشعب المصري بسبب سرعة وسهولة انتشاره.

ونشر خالد النبوي تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”، وقال فيها: “حاجتين مهمين مطلوبين من الجميع.. كل واحد يساند اللي جنبه.. كل واحد يحارب تُجار الأزمة.. ساند الي جنبك حارب تُجار الأزمة.. النجاه في التزام التعليمات.. ربنا يحفظ الجميع”.

وحرص العديد من النجوم على تحذير الجماهير من فيروس الكورونا المستجد، وينصحوهم بالتزام المنازل، وأبرز هؤلاء النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، يسرا، إلهام شاهين، صابرين، محمد رجب، وغيرهم.

بملايين محمد حلاوة.. اسم ريهام حجاج يسبق خالد النبوي ومحمود حميدة وسر الهاشتاج المدفوع

ويشارك النبوي في مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول أحداث الماضي، مع ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، محمود حجازي، سوزان نجم الدين، هاني عادل، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

وعُرض له فيلم “يوم وليلة” الذي دارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة الذي يُسمى منصور الدهبي، ويبحث في القضايا الاجتماعية وفي أزمات الفقراء، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمد جمعة، محمد أوتاكا، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

خالد النبوي يتجاوز أزمته الصحية ويتعاقد على “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج

تابع مواقعنا