الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. أسرة معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية عنه لتحريضه ضد مصر (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 05:10 م

“لا يكف عن المتاجرة بكل شيء لتحقيق مكاسبه الشخصية”، هكذا علقت أسرة معتز مطر، مذيع قناة “الشرق”، على استغلال الإعلامي التابع لجماعة الإخوان المحظورة، للعديد من المصريين بعدما كون لنفسه أرضية واسعة من الكذب والمتاجرة بعقول البعض، رغم التناقض الشديد بين ما يقول ويفعل، مؤكدة أن معتز باع إخوته والأسرة مقابل الأموال التي يتلقاها، لمحاربة مصر.

وأضافت هبة شريف، زوجة شقيق معتز، لـ”القاهرة 24” أن الأسرة سبق لها وأن تبرأت من معتز، بعد الشقاء الذي لاحقهما، مشيرة إلى أن شقيقيه مهند ومعتصم، قاما بعمل توكيل لزوجتهما “ريم وهبة”، لرفع قضية سحب جنسية منه، وذلك بعد استغلاله للتوتر والقلق السائد بين المصريين بسبب كورونا، واستغلال الأمر سياسيا للعمل ضد مصر.

وأشارت أسرة معتز مطر، إلى أنه على الرغم من طلباتهم المتكررة له بالرجوع مما هو فيه، حفاظا على أشقائه وأبنائهم، إلا أنه لا يستمع لأي شخص، ومستمر بل وأظهر لهم العداء حينما طالبوه بوقف الهجوم على مصر مقابل أموال أيمن نور ودولارات قطر، بعدما استقر هو وزوجته وأبناؤه.

وحصل “القاهرة 24” على وثيقة تبرؤ أشقاء معتز مطر منه، مؤكدين أنهم راسلوه من خلال وسيط بالتراجع عما يقدمه من أكاذيب وتحريضه ضد مصر حتى في الوباء الذي يضرب العالم، إلا أنه فضل الأموال التي يتلقاها من أعداء البلد عليهم.

وثيقة معتز مطر
وثيقة معتز مطر
تابع مواقعنا