الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يشارك وكيله في تجهيز مستشفيات البرتغال لعلاج فيروس كورونا (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 11:09 م

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في عمليات المساهمة لعلاج مصابي فيروس كورونا ومكافحة انتشار الفيروس في بلاده.

وساهم كريستيانو رونالدو مع  وكيله خورخي مينديز في تجهيز مستشفيات البرتغال لعلاج فيروس كورونا

وحسب ما ذكرته شبكة ESPN أن رونالدو سيساهم رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز بتمويل مستشفي جامعة لشبونة الشمالي بجناحين للعناية المركزة إلى جانب جناح آخر في مستشفى بورتو سانتو أنطونيو الذي يعتبر جزء من مستشفى جامعة بورتو.

ومن المقرر أن يحمل الجناحين اسم رونالدو و خورخي مينديز حسب ما ذكرته الشبكة الإخبارية الذي من المقرر أن يتسع كل جناح إلى 10 أسرة.

كما سيتم تجهيز الوحدات الطبية بمساهمة خيرية من الثنائي التي تشمل كافة المعدات وأجهزة التنفس الصناعي و المضخات والمعدات الأساسية في علاج مصابي فيروس كورونا.

فيما ستبقي هذه الوحدات حتي بعد فترة انتهاء الفيروس التي سوف يزيد من قدرتها لاستيعاب 51 سرير 

وقد سبق وتناولت صحيفة ماركا الإسبانية قرار رونالدو بتحويل فنادقه في البرتغال لمستشفيات لعلاج المصابين قبل أن يخرج المدير المسؤول عن هذه الفنادق بنفي هذا الخبر.

مدير فنادق كريستيانو رونالدو يكشف حقيقة تحويلها إلى مستشفى لمحاربة كورونا

كشف المدير المسؤول عن فنادق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، حقيقة تحويلهم إلى مستشفى لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير المسؤول عن الفنادق، في تصريحات صحفية، إن كل الأخبار عن تحويل الفنادق إلى مستشفى لعلاج المصابين بفيروس كورونا عار تمامًا من الصحة.

وأوضح في حديثه قائلاً: “نحن فندق ولن نتحول إلي مستشفى، تلقينا العديد من الاتصالات من قبل الصحافة للاستفسار عن الأمر ولكن هذه هي الحقيقة”.

وقد نشرت صحيفة ماركا الإسبانية خبر تحويل فنادق كريستيانو رونالدو في البرتغال إلى مستشفى لعلاج المصابين بالمرض، إلى جانب تحمل لاعب يوفنتوس الإيطالي كافة التكاليف المالية الخاصة بالمستلزمات الطبية و أجور الأطباء.

وبعد التأكد من عدم صحة الخبر قامت صحيفة ماركا بحذفه من موقعها الإلكتروني.

تابع مواقعنا