الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سالم يريد إثبات نصيبه في إرث موسى ولكن فاتن تكتشف حقيقته.. أحداث الحلقة الـ8 حكاية “بنات موسى”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 07:25 م

لعب التزوير والكذب وتوجيه الأذى للغير، لعبته في أحداث الحلقة الثامنة من حكاية “بنات موسى”، فسالم مازال يحاول أن يسيطر على الثروة من جميع النواحي، سواء بالسرقة أو التهديد أو التزوير، ومازالت سعاد وبناتها يصارعن من أجل أخذ حقهم، ووسط كل ذلك بدأت مشاعر الحب تنبت بين فاتن وعادل.

وفي ذلك التقرير نعرض أبرز أحداث الحلقة الثامنة من حكاية “بنات موسى” بمسلسل إلا أنا:

1-بدأت الحلقة بصدمة تلقتها دلال -صفاء جلال- بعدما سمعت التسجيلات الخاصة بزوجها سالم -صبري فواز- مع أخيه موسى -كمال أبو رية- وعلمت بسرقته له وعدم دفعه الأموال الخاصة بالمشروع.

2-تناقش شهاب -حامد الشراب- مع أبيه المستشار شريف-ياسر علي ماهر- حول رفضه لقضية سعاد وبناتها، وحاول إقناعه بأنه دائما يقف مع الحق فلماذا قرر تركهم، ليأتي رد شريف عليه عنيفًا مطالبًا إياه بعدم التحدث مرة آخرى معه في ذلك الموضوع.

إلا أنا الحلقة الثامنة
إلا أنا الحلقة الثامنة

3-وتسائلت زوجة شريف عن سبب تركه القضية، فقال لها بأن سالم هدده بعلمه بأن ابنهم شهاب ليس ابنهم ولكن تبنوه، وإذا لم يرفض القضية ويقف في صفه، سيعلن تلك الحقيقة للجميع.

4-وتحدث عوض -محمد درويش- مع عمه يوسف -محمد عز- وأرسل له التسجيلات الخاصة بعمه وأبيه، فذهب يوسف لسالم أخيه في الشركة وواجهه بتلك التسجيلات، فدخل سالم في حالة من الذعر عن كيفية وصول تلك التسجيلات له، وفي النهاية طلب يوسف منه نصيبه، وهدده إذا لم يعط بنات موسى حقهم سيخبر إنصاف -نادية رشاد-بكل شيء.

5-وزارت دلال سعاد -وفاء عامر- في منزل أخيها، واعتذرت لها عما بدر منها تجاها طوال تلك المدة من إهانة وتجاهل، وطلبت منها أن تسامحها عما فعلته، كما طلبت منها أن تسامح سالم، إلا أن سعاد قالت لها بأنها لن تسامحه بسبب ما فعله معهم.

إلا أنا الحلقة الثامنة
إلا أنا الحلقة الثامنة

6-وذهبت فاتن -هاجر عفيفي- لتتناقش مع ابن خالها عادل -مصطفى عبد السلام- في المشروع والتصاميم، وأثناء حديثهم نظرت له نظرة إعجاب، فبدأ حبه يدخل قلبها وتميل له.

7- وعاد سالم إلى منزله لكي يعرف من الذي أعطى يوسف التسجيلات، فشك في زوجته دلال التي بررت موقفها بأنها لم تعطيه شيء كما عبرت له عن شعورها بالخزي بما فعله، فانفعل وكاد أن يضربها بالحزام، ليتدخل ابنها عوض ويمنعه من ضرب أمه، واعترف له بأنه هو من أعطى التسجيلات ليوسف، فصفعه سالم على وجهه.

إلا أنا الحلقة الثامنة
إلا أنا الحلقة الثامنة

8- وأعد عادل وليمة من أجل انضمام فاتن للمكتب الذي يعمل به، فشكرته عمته سعاد عليها وأثناء حديثهم ظهر إعجاب وحب عادل لفاتن، وأخذ الجميع بالهم بما بينهم.

9- وأخبر يوسف أمه إنصاف بأنه سيسافر، فدخل عليهم سالم وحكى يوسف لإنصاف عما فعله أخيه، فبرر سالم موقفه بأنه لم يدفع الفلوس لموسى، ورفض أن يعطيها لسعاد خوفًا من أنها قد تضيعها، فوافقته إنصاف الرأي كما فاجئهم جميعهم بعقد مزور ليثبت بأنه اشترى نصيب موسى قبل موته منه.

إلا أنا الحلقة الثامنة
إلا أنا الحلقة الثامنة

10- وذهب خالد خطيب فاتن -محمد العمروسي- إلى سالم بالشركة وطلب منه مبلغًا من المال، وهدده بأنه إذا لم يعطيه سيخبر الجميع بأنه هو من زور له عقد شرائه نصيب موسى، فوافق سالم على الفور، ولكنه توعد له.

11-وقابل يوسف سعاد والبنات في المنزل وأخبرهم بالتسجيلات، وبالعقد الذي يثبت بيع موسى له نصيبه فانصدموا جميعا، وهاتفت السكرتيرة فاتن وأخبرتها بزيارة خالد لعمها سالم فعلمت فاتن بأن خالد هو وراء تزوير ذلك العقد.

إلا أنا الحلقة الثامنة
إلا أنا الحلقة الثامنة

وتضم الحكاية عدد من النجوم والوجوه الشابة أبرزهم، كمال أبو رية، وفاء عامر، صبري فواز، نادية رشاد، صفاء جلال، مجدي السباعي، ياسر علي ماهر، سلمى غريب، محمد عز، ديانا هشام، محمد العمروسي، محمد درويش، ديانا هشام، حامد الشراب، مصطفى عبد السلام، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، تأليف محمد محرز وأمين جمال، إخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا