الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تنتقد متظاهري كورونا بالإسكندرية: قطيعٌ وبلا عقل (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 11:46 م

علقت الفنانة شيرين رضا على مظاهرة أهالي مدينة الإسكندرية، ضد فيروس كورونا، التي خرج فيها عدد كبير من “الاسكندرانية”، أمس الاثنين بهدف الدعاء والابتهال لرفع البلاء والوباء عن مصر، على الرغم من ضرورة البقاء في المنزل، حتى لا يتفشى فيروس كورونا المستجد.

وغردت شيرين عبر حسابها بموقع التغريدات “تويتر”، قائلة: “مظاهرة” ضد كورونا؟ الاتنين ؟ طب إزاي لا حول ولا قوة إلا بالله من قطيع بلا عقل أو منطق.. إسكندرية”.

وأصدر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم قرارًا بحظر التجوال للمواطنين كافةً من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا ابتداءً من غدًا الأربعاء 25 مارس، ويستمر حظر التجوال لمدة أسبوعين وفقًا للخطة الشاملة التي وضعتها الدولة والحكومةا لمصرية لمواجهة ذلك الفيروس اللعين، ولحماية المصريين.

قال الدكتور مصطفى مدبولي في مؤتمر صحفي إنه سيتم تنفيذ العقوبات التي ينص عليها قانون الطوارئ ضد المخالفين للقرارات التي اتخذتها الحكومة بحظر تجوال المواطنين، وقرار غلق المنشآت التي لم تستثن، والتي تبدأ من غرامة 4 آلاف جينه وتصل إلى الحبس.

شيرين رضا تتحدى عمرو أديب وتتكفل بـ100 أسرة متضررة بسبب فيروس كورونا (فيديو)

وشاركت شيرين في فيلم “رأس السنة” الذي عرض الشهر الماضي، مع كوكبة من الفنانين منهم بسمة، إياد نصار، أحمد مالك، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، هدى المفتي، علي قاسم، عبد الله النحاس، سالي عابد، أشرف مهدي، تأليف محمد حفظي، إخراج محمد صقر.

تابع مواقعنا