الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا..هبة عبدالغني تكشف كواليس التصوير في زمن الكورونا بـ مساء الفن

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 09:21 م

تحل الفنانة هبة عبد الغني، ضيفة برنامج “مساء الفن” تقديم المذيعة ميار نصار على قناة نايل دراما، غدا الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساًء.

وتتحدث هبة عن كواليس التصوير خلال الفترة الحالية بعد انتشار فيروس كورونا، كما تتحدث عن دعمها الكامل لمبادرة خليك في البيت، وتقدم العديد من الطرق للاستمتاع بالقضاء في المنزل خلال هذه الفترة الخطيرة.

وتكشف هبة كيفية تصوير أعمالها الفنية التي تشارك فيها خاصة مسلسل”إلا أنا” الذي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في الوقت الحالي، فضلا عن تصوير مسلسل”فرصة ثانية” المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل،  هذا الي جانب حديثها عن مسلسل الأخ الكبير وكواليس التصوير وردود الافعال، عن شخصيتها بالمسلسل والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهورها بالعمل.

هبة عبد الغني تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “فرصة ثانية” لرمضان 2020

كما تعلن خلال الحلقة أسباب مشاركتها في بطولة مسلسل “حشمت في البيت الأبيض” الذي يتم عرضه في الوقت الحالية عبر شاشة قناة Cbc، خاصة تقدم دور كوميدي جديد عليها تماما.

هبة عبد الغني مفاجأة الحلقات الأخيرة من “الأخ الكبير” 

يشار إلي أن برنامج “مساء الفن” يعرض على قناة نايل دراما، إعداد حاتم كف ، تقديم ميار نصار إخراج أحمد وهدان، ويذاع في الفقرة من الساعة 3 الي الساعة 4 مساًء.

تابع مواقعنا