رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد العوضي يطرح بوستر مسلسله الجديد شديد الخطورة (صورة)

القاهرة 24

تصدر الفنان أحمد العوضي، البوستر الرسمي لمسلسله الجديد خارج السباق الرمضاني، الذي يحمل اسم “شديد الخطورة”، الذي من المقرر بدء عرضه قريبًا، على منصة “Watch it”.

وطرح البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “شديد الخطورة قريبا على watch it، إنتاج تامر مرسي تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي”.

 

View this post on Instagram

 

شديد الخطوره ??? قريبا علي watch it انتاج تامر مرسي تأليف محمد سيد بشير اخراج حسام علي

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Mar 25, 2020 at 9:46am PDT

“شديد الخطورة” مسلسل يضم عديدًا من الفنانين منهم: رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، خالد كمال، محمود حجازي، ريم مصطفى، حسني شتا، حمزة العيلي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي، إنتاج شريكة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

كما يشارك أحمد العوضي في مسلسل “الاختيار” في رمضان 2020، مع الفنان أمير كرارة، ويجسد دور الإرهابي هشام عشماوي في كبره، بينما يجسد الفنان الشاب معتز هشام دوره ولكن في صغره.

شقيق ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي: “انتو عايشين مع بعض بأي صفة” (صورة)

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول العقيد اكحمد المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، واستشهد في مربع البرث في رفح عام 2017، ووقع خبر الوفاة كالصاعقة على كل أهله، وخاصةً والدته وزوجته.

“الاختيار” مسلسل يشسارك به العديد من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

عاجل