• بحث عن
  • تعرف على مواعيد عمل شركات الاتصالات بعد قرار حظر التجوال

    أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليماته نحو توحيد مواعيد عمل منافذ بيع الشركات الأربعة، مقدمى خدمات الاتصالات بمصر للتعامل مع الجمهور في كافة أنحاء الوطن، خلال الفترة من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف عصرا.

    وكان مجلس الوزراء قد أصدر عددا من القرارات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وشملت القرارات حظر انتقال المواطنين على جميع الطرق بكافة أنحاء الجمهورية من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً، وذلك بدءا من الأربعاء 25 مارس ولمدة أسبوعين.

    عاجل.. فرض حظر على حركة المواطنين من السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا لمواجهة فيروس كورونا

    وفي وقت سابق، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فرض حظر على حركة المواطنين في عموم البلاد، ضمن إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19″، اعتبارًا من صباح الغد ولمدة أسبوعين، اعتبارًا من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا ضمن سلسلة إجراءات الدولة الاحترازية التي تُعلن عنها تباعًا.

    وأعلن رئيس الوزراء، إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي والخاص في ذات المدة من السابعة صباحًا وحتى السادسة من صباح اليوم التالي.

    وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا ينص في مادته الأولى على: “تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

    السيسي: أؤكد على ثقتي في تجاوب الشعب المصري مع الإجراءات الإضافية لمواجهة كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق