• بحث عن
  • عرض ياباني لباتريس كارتيرون.. والفرنسي يتمسك بالزمالك

    محمد المهدي

    تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عرضا يابانيا للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

    وقدم كارتيرون مستويات مميزة مع الزمالك منذ توليه المهمة خلفا للصربي ميتشو، ونجح في الفوز ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي بالدوحة 3-1، ثم السوبر المحلي على حساب الأهلي بضربات الترجيح.

    وكشف مصدر مقرب من كارتيرون تلقي المدرب الفرنسي عرضا من أحد الأندية اليابانية -رفض الكشف عن اسمه- ولكن كارتيرون رفض العرض وتمسك بالوجود مع الزمالك، خاصة أنه تأهل بالفريق الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

    كاريترون طلب التعاقد مع مهاجم سوبر في الصيف

    يعقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة خاصة مع الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، من أجل تحديد موقف عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

    وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد باستغناء الزمالك عن خدمات كاسونجو ، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

    وعلم “القاهرة 24“، أن كارتيرون طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الأخيرة، في حالة الاستغناء عن كاسونجو، في الصيف المقبل.

    وطالب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض الأوروبية التي وصلت له بعد الاداء الظهور الجيد خلال مباريات أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق