الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده.. محمد ممدوح يهنئ علي الطيب :”صاحبي وحبيبي الموهوب” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 25/مارس/2020 - 06:42 م

هنأ الفنان محمد ممدوح، صديقه الفنان علي الطيب بمناسبة عيد ميلاده، اليوم الأربعاء 24 مارس، واحتفل به على طريقته الخاصة، بعدما تعاونا مع بعض في بعض الأعمال.

ونشر ممدوح صورة تجمعه مع الفنان علي الطيب سويا أثناء كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: “علي الطيب.. صاحبي وحبيبي الموهوب، كل سنة وانت طيب و ان شاء الله السنة الجاية تحقق كل اللي نفسك فيه”

 

View this post on Instagram

 

علي الطيب.. صاحبي وحبيبي الموهوب كل سنة وانت طيب و ان شاء الله السنة الجاية تحقق كل اللي نفسك فيه ??? @eltayeb.official

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_) on Mar 25, 2020 at 7:37am PDT

كما يشارك الفنان علي الطيب في فيلم”الحارث”، بطولة  الفنانة ياسمين الرئيس، أحمد الفيشاوي، عمرو عبد الجليل، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج محمد نادر.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية  الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم” طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب.

وكشف الطيب مؤخرًا في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″: “أجسد شخصية طبيب نفسي، وهذه الشخصية لم أجسدها من قبل وجديدة علي، فالتجديد والتنويع مطلوب لأي فنان يريد الاستمرار والنجاح”.

علي الطيب لن أشارك فى الموسم الرمضاني 2020 لهذه الأسباب 

وتابع الطيب، أنه رفض الكثير من الأعمال التي عرضت عليه، ولن يشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2020، لعدم استعداده صحيًا وما زال يتابع مع الطبيب جلسات العلاج الطبيعي.

ويخوض محمد ممدوح السباق الردامي الرمضاني القادم بمسلسل مع الفنانة منى زكي يحمل اسم “تقاطع طرق”، وتعد هذه التجربة الأولى لهما معًا، وتدور أحداثه في إطار درامي، بين زوج وزوجة تنشب بينهم العديد من الخلافات فتقرر إنهاء علقاتهما وتسافر خارج البلاد.

“تقاطع طرق” من بطولة كل من منى زكي، محمد ممدوحم محمد فراج، أمينة خليل، سيد رجب، أحلام الجريتيلي، نسرين طلعت، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا