• بحث عن
  • في عيد ميلاده.. محمد ممدوح يهنئ علي الطيب :”صاحبي وحبيبي الموهوب” (صورة)

    يمنى شريف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1096570
    المتعافون
    228351
    الوفيات
    59125

    هنأ الفنان محمد ممدوح، صديقه الفنان علي الطيب بمناسبة عيد ميلاده، اليوم الأربعاء 24 مارس، واحتفل به على طريقته الخاصة، بعدما تعاونا مع بعض في بعض الأعمال.

    ونشر ممدوح صورة تجمعه مع الفنان علي الطيب سويا أثناء كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: “علي الطيب.. صاحبي وحبيبي الموهوب، كل سنة وانت طيب و ان شاء الله السنة الجاية تحقق كل اللي نفسك فيه”

    كما يشارك الفنان علي الطيب في فيلم”الحارث”، بطولة  الفنانة ياسمين الرئيس، أحمد الفيشاوي، عمرو عبد الجليل، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج محمد نادر.

    كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية  الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم” طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب.

    وكشف الطيب مؤخرًا في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″: “أجسد شخصية طبيب نفسي، وهذه الشخصية لم أجسدها من قبل وجديدة علي، فالتجديد والتنويع مطلوب لأي فنان يريد الاستمرار والنجاح”.

    وتابع الطيب، أنه رفض الكثير من الأعمال التي عرضت عليه، ولن يشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2020، لعدم استعداده صحيًا وما زال يتابع مع الطبيب جلسات العلاج الطبيعي.

    ويخوض محمد ممدوح السباق الردامي الرمضاني القادم بمسلسل مع الفنانة منى زكي يحمل اسم “تقاطع طرق”، وتعد هذه التجربة الأولى لهما معًا، وتدور أحداثه في إطار درامي، بين زوج وزوجة تنشب بينهم العديد من الخلافات فتقرر إنهاء علقاتهما وتسافر خارج البلاد.

    “تقاطع طرق” من بطولة كل من منى زكي، محمد ممدوحم محمد فراج، أمينة خليل، سيد رجب، أحلام الجريتيلي، نسرين طلعت، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق