• بحث عن
  • لأول مرة بمصر.. توصيل أخبار اليوم للمنازل تزامنًا مع حظر التجوال بسبب كورونا

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1095134
    المتعافون
    228109
    الوفيات
    58791

    أطلقت مؤسسة الأخبار وأخبار اليوم، خدمة جديدة لتوصيل النسخ الورقية للقراء في البيوت، وذلك بعد قرار حظر الحركة في مصر، بداية من اليوم، من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

    وجاء إطلاق خدمة “حالًا” لتوصيل الجرائد الورقية إلى المنازل، تحت شعار “صحتك تهمنا”، وذلك في ظل الإجراءات التي تتخذها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

    تطبيق حالًا لتوصيل الجرائد للبيوت
    تطبيق حالًا لتوصيل الجرائد للبيوت

    السيسي بعد تطبيق الحظر: أتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات

    بدء منذ قليل، قرار تطبيق حظر حركة المواطنين، وكافة وسائل النقل، وذلك بعد قرارات مجلس الوزراء، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

    حرص هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، على مشاركة عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للعديد من الشوارع قبل بدء تطبيق حظر حركة المواطنين ووسائل النقل والمواصلات بدقائق.

    منشور هاني يونس وسط البلاد الآن
    منشور هاني يونس وسط البلاد الآن

    وظهر بالصور الذي شاركها المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، على حسابه الرسمي على “فيس بوك”، والشوارع خالية تمامًا من المارة والسيارات وكل شيء، معلقًا عليها بقوله: “وسط البلد الآن”.

    رئيس الوزراء للمحافظين: طبِقوا قرارات الحظر بحسم وعاقبوا من يخالفها

    وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، أجرى عدداً من الاتصالات التليفونية، بالمحافظين، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، والادوية المختلفة للمواطنين، ووجود مخزون احتياطي كاف في هذه الفترة.

    وكلف رئيس الوزراء بالتنسيق الكامل بين المحافظين ومسئولي الأمن لتطبيق قرارات الحظر التي تم إصدارها بالأمس، وغيرها من القرارات بحسم، مع تطبيق عقوبة المخالفة لمن يثبت مخالفتهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق