السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشهدًة بوجه الأطباء.. كريستين بيل تستعطف الجمهور بسبب كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:12 م

شجعت الفنانة الأمريكية كريستين بيل، الجمهور على البقاء في المنزل، كي لا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر في معظم دول العالم، وينتقل من شخص لآخر بسرعة فائقة.

واعتمدت الفنانة كريستين على استعطاف الجمهور، عن طريق نشرها صورة لوجه الأطباء الممتلئ بعلامات بسبب ارتداء الكمامة والملابس المخصصة للتعامل مع المُصابين بالفيروس لفترات طويلة، بسبب كثرة المُصابين.

وعلقت كريستين على الفيديو قائلًة: “هذه هي وجوه الأطباء والممرضات بعد ارتداء أقنعة ضيقة بعد نوبات 13 ساعة، أبقى في المنزل من أجلهم”.

كرستين بيل تنشر وجه الأطباء بعد ارتداء الأقنعة لفترة طويلة
كرستين بيل تنشر وجه الأطباء بعد ارتداء الأقنعة لفترة طويلة

والفنانة كريستين بيل تحرص دائمًا على تحذير الجمهور من الخروج، وتنصح الجميع باتباع الإجراءات الاحترازية التي أكدت عليها منظمات الصحة العالمية، حيث نشرت فيما سبق فيديو من داخل إحدى مستشفيات الحجر الصحي لمجموعة من الأطباء الذين ينصحوا الالأفراد بالبقاء في المنزل.

وظهر الأطباء في الفيديو وهم يرتدون الملابس المخصصة للتعامل مع المرضى، وكل منهم في يده ورق مكتوب عليه نصائح موجهه للجمهور، وفي النهاية العبارة التي يتداولها الجميع وهي “أبقى في المنزل”.

 

View this post on Instagram

 

To all the healthcare professionals and to the people who love them – thank you for protecting us. We will do the same. It’s such a small ask, friends. Reposted from @brenebrown

A post shared by kristen bell (@kristenanniebell) on Mar 18, 2020 at 8:59pm PDT

وشاركت الفنانة كريسيتين بيل في العديد من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، وكان أخرها الفيلم الكرتوني “Frozen II”، التي شاركت فيه بصوت “Anna”، وهي إحدى بطلتي الفيلم، ونال الفيلم إعجاب الجمهور، وبالطبع أحداثه خيالية ولكنه يحتوي على رسالة هامة وهي الترابط الأخوي، وهو من إخراج كريس باك، جينفير لي.

تابع مواقعنا