الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 25-3-2020.. حسين الشحات يخضع لعملية جراحية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة٢٤” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 25-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها خضوع حسين الشحات إلى عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

حسين الشحات: علاقتي بفايلر جيدة وسأخضع لعملية جراحية

كشف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد العملية الجراحية التي سيجريها للتخلص من الإصابة، التي ضربته مؤخرًا، للعودة من جديد إلى مستوه المعروف.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “البريمو” الذي يُذاع عبر قناة “ten” ويقدمه محمد فاروق: “سأخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، للتخلص من الفتاق”.

ياسر إبراهيم: طالبت فرج عامر بعدم المغالاة لإتمام انتقالي للأهلي

قال ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فترة مفاوضة الأهلي مع سموحة كانت الأصعب في السنوات الماضية، من أجل انتقالي إلى القلعة الحمراء.

وأكد ياسر إبراهيم في مداخلة تليفونية لبرنامج “نمبر وان” على قناة النهار: “عقدت جلسة مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة من أجل عدم المغالاة مع مسؤولي الأهلي لرغبتي في الانتقال للأهلي”

شريف إكرامي يرد على أحمد مرتضى منصور بشأن رحيله عن الأهلي (صورة)

رد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تغريدة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر.

التفاصيل الكاملة لجلسة الخطيب مع حسام عاشور (بيان)

لبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الأخير بعد ظهر اليوم.

وقال عاشور إنه شرح للكابتن محمود الخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

حسام عاشور يتراجع ويقرر الاعتزال في الأهلي

قرر حسام عاشور قائد فريق الأهلي التراجع عن قراره الذي سبق وأعلن عنه بالاستمرار في مسيرته الكروية داخل الملاعب بعد رفض القلعة الحمراء تجديد التعاقد معه.

تابع مواقعنا