الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. توم هانكس يدشن “حزب الكنبة” لمواجهة كورونا وعمر خيرت يقدم حفل أون لاين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 02:19 م

يحرص عدد غفير من النجوم على مشاركة الجماهير كل لحظات حياتهم، لكي يشعروهم بأنهم جزء أصيل في يومياتهم وحياتهم، والجماهير من ناحيتهم آيضًا يتابعون أخبار الفن والفنانين أولا بأول، ومع انتشار فيروس كورونا وتفشيه وتأثيره على عالم الفن، أصبح لدى الجمهور شغف أكبر لمعرفة نتائجه عليه، وفي ذلك التقرير نقدم أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء.

عمر خيرت وأربعة نجوم آخرين في حفل “أون لاين”

تستعد دار الأوبرا المصرية يوم الخميس لبث حفل أونلاين في تمام التاسعة مساءً، يضم كوكبة من النجوم وهم مدحت صالح، علي الحجار، ريهام عبد الحكيم، أمينة خيرت مع الموسيقار الكبير عمر خيرت.

فأعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة عن مبادرة وزارة الثقافة “بين يديك”، ودشنت الوزارة موقع يعمل أون لاين، على صفحات التواصل الاجتماعي لبث أنشطتها المختلفة للجماهير بالمنازل.

يأتي ذلك القرار كخطوة مهمة من وزارة الثقافة، من أجل تشجيع الجماهير على المكوث بالمنزل، لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك بعد قرار تعليق الأنشطة خوفًا من انتشار الفيروس.

عمر خيرت
عمر خيرت

هنادي مهنى أحدث المنضمين لـ “تيك توك”

انضمت النجمة هنادي مهنى لقائمة النجوم على تطبيق “تيك توك”، وذلك أثناء فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت هنادي مهنى جمهورها بفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” لتعلن لهم بانضمامها للتطبيق، وعلقت: “كورونا خلتني أعمل تيك توك، ده أنا ههريكو”.

وتشارك هنادي حاليا في مسلسل “دهب عيرة” بجانب كل من يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

View this post on Instagram

Corona khaletny a3mel TikTok ??‍♀️ #FirstTiktok dana hahreeko?

A post shared by هنادي مهنى – Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Mar 24, 2020 at 2:59pm PDT

 

توم هانكس يدشن لحزب “الكنبة” لمواجهة فيروس كورونا

دشن النجم العالمي توم. هانكس حملة جديدة من أجل الجلوس على الأريكة “الكنبة”، كنوع من التشجيع على البقاء بالمنزل، وعدم الخروج في الشوارع والاختلاط بالناس، كخطوة لتحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد.

فشارك هانكس جمهوره بصورة لكلب نائم على أريكة، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وطالب الجماهير لكي ينضموا إلى ذلك الحزب الجديد، وهو الجلوس على الأريكة.

View this post on Instagram

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks) on Mar 24, 2020 at 8:58am PDT

طرح الفيديو الترويجي الجديد للموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel

نشر الحساب الرسمي لشبكة نيتفليكس، عبر موقع التغريدات “تويتر”، عن الفيديو الترويجي للموسم الرابع من المسلسل الأسباني الشهير la Casa De Papel.

واحتوى الفيديو على مجموعة من اللقطات التشويقية من الموسم الرابع الذي ينتظره عدد كبير من الجماهير، ويحتوي الموسم على 8 حلقات سيتم طرحهم دفعة واحدة على الشبكة.

تابع مواقعنا