السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أيمن وأحمد”.. قصة توأم يتيمين بملامح ونهاية واحدة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:25 م

الأرواح التي نبتت في بطن واحدة بنطفتين ليعيشا تسعة أشهر منذ بداية التكوين الجسدي والعقلي لهم، حتى الخروج للحياة بجسدين ولكن روحهما واحدة، نطلق عليهما “توأم”، “أحمد وأيمن “شقيقان توأم تشابها في الشكل والملامح بنفس التفاصيل، حتى النهاية كانت واحدة وفي نفس التوقيت أيضا.

شهدت قرية منية البندرة بدائرة مركز السنطة، اليوم، بمحافظة الغربية وفاة التوأم “أيمن وأحمد العربي” ٢٥ عاما، بنوبة قلبية حينما كانا مستغرقين في نومهما بمنزل أسرتهما.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم شرطة السنطة بورود بلاغ من أهالي قرية منية البندرة بوفاة شقيقين توأم. على الفور انتقل رجال البحث وتبين أن الوفاة طبيعية نتيجة نوبة قلبية، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ استخراج تصريح الدفن.

أحمد علي -من ابناء القرية- كشف لـ ” القاهرة 24″ أنه في الصباح الباكر حاولت الأم إيقاظ أبنائها التوائم من النوم للإفطار معها، مثلما تفعل كل يوم لكن كانت الطامة الكبرى أن تجد أولادها قرة عينها قد فارقا الحياة.

وعلى الفور انتقل مفتش الصحة إلى منزل التوأم، وبالكشف تبين ان الوفاة نتيجة سكتة قلبية في توقيت واحد.

وأضاف علي، أن الشابين من أفضل شباب القرية وكانا على خلق وذا قدر كبير من التدين، ومن أطيب خلق الله، وقد توفي والدهما وهما صغار، وعكفت والدتهما على تربيتهما، ولديهما شقيقة كبرى.

تابع مواقعنا