السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم سمرة ضيف شرف فيلم “الحارث” أمام أحمد الفيشاوى وياسمين رئيس (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:04 م

علم “القاهرة 24” انضمام الفنان باسم سمرة لأسرة فيلم “الحارث”، مع الفنان أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس، ولم ينتهوا بعد من تصوير الفيلم، وذلك لعدة أسباب من ضمنها مرض الفنان علي الطيب.

وينتمى فيلم “الحارث” لنوعية أفلام الإثارة والغموض، حيث انتهى فريق العمل من نصف تصوير الفيلم ويستمر صناعه فى التصوير خلال الفترة المقبلة لسرعة الانتهاء منه ودخوله عمليات المكساج والمونتاج استعدادًا لطرحه فى السينمات.

“الحارث” فيلم يضم العديد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأسماء جلال وعلي الطيب وعمرو عبد الجليل ونجوم أخرين، وهي من إخراج محمد نادر فى أول أعماله الطويلة ومن إنتاج شركة سكوب للانتاج الفني والسينمائي.

بعد فشل “دماغ شيطان”.. باسم سمرة يبدأ تصوير “ساعة شيطان” (صورة)

وقدم مؤخرًا الفنان باسم سمرة فيلم “صندوق الدنيا” الذى حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، وتدور قصة الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل

فيلم “صندوق الدنيا” يشارك في بطولته النجمة رانيا يوسف، خالد الصاوي، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”

تابع مواقعنا