الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 4 أيام نوم.. محمد ممدوح يشارك في تحدي الخير ويتحدى أحمد عز و مكي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:39 م

قرر الفنان محمد ممدوح، المشاركة في تحدي الخير الذى أطلقته حملة رسالة التطوعية فى حملات مساعدة الأسرة الفقيرة، وجاءت استجابة بعد تحدي الفنان أحمد داوود والفنان أكرم حسني.

وأعلن ممدوح، من خلال مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، “أنه قبل تحدي أحمد داوود وأكرم حسني، ومعلش لو اتاخرت بقالي 4 أيام نايم، وأن شاء الله ربنا يقدرني و اتكفل بأكبر عدد من الأسر  متضررة من فيروس كورونا من مصروفات غذائية كاملة خلال الفترة المقبلة لمدة شهر كامل”.

وأضاف الفنان:”أنه ينقل التحدي لكل من الفنان أحمد عز، وأحمد مكي،وشركة كوكاكولا، وشركة فودافون، للمساهمة في دعم الأسر الفقيرة و المتضررين من فيروس كورونا المستجد “.

و التحدى يتضمن أن كل شخص يعلن عن عدد الأسر التى يتكفل لمساعدتهم خلال مدهم بمواد طبية وغذائية، كواجب منه لوطنه، وللأسر المتضررة من انتشار الفيروس كورونا.

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان شيكو وأحمد السعدني.

كما يشارك الفنان محمد ممدوح في فيلم “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا و ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، زكى فطين عبد الوهاب، شيما سيف، ومحمد ممدوح كضيف شرف وغيرهم من النجوم ،وتدور أحداثه فى اطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع مواقعنا