الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بملابس الأزهر.. أحمد خالد صالح يكشف “لوك” شخصيته في مسلسل الفتوة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 07:23 م

كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن “اللوك” الخاص به في مسلسله الجديد “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، والذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم، وليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة.

ونشر أحمد صورة له من كواليس تصويره المسلسل عبر حسابه الشخصي على موثع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ويظهر في الصورة بهيئة شيوخ الأزهر، حيث أنه يرتدي عمامة شيوخ الأزهر وجلبابهم، ويربي ذقنه مثلهم.

وعلق على الصورة، قائلًا: “اللهم ارفع عنا البلاء و ابعد عنا الشقاء و قنا من كل وباء الشيخ مبروك من مواليد 1824، مسلسل الفتوة. رمضان 2020 إن شاء الله”.

بوست أحمد خالد صالح
بوست أحمد خالد صالح

كما أنه يظهر خلال أحداث المسلسل يسكن في حي الجمالية إحدى الأحياء الشعبية، ويكون جار الفنانة هنادي مهنى، ويتقدم لخطبتها، وتدور أحداث المسلسل في عام 1900’، ويظهر المسلسل كيف كانت تلك الأحياء تنظم شئونها الداخلية وتديرها، ويجسد ياسر دور حسن الجبالي.

أحمد خالد صالح: انتهت معظم مشاهدي في “الفتوة”.. وأقاويل على استكمال تصوير “سيف الله”

“الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زهار، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا