الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل ضبط 5 صينيين اعدوا حفلة لشواء الثعابين داخل شقة في مدينتي (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 25/مارس/2020 - 06:18 م

تدوال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صوراً لازدحام في مدينتي، بعد انتشار أنباء عن وجود مصابين بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أدي إلى حالة من الهلع والذعر بين السكان، إلا أنه تبين أن الأمر غير ذلك تماماً.

وأوضحت رابطة سكان مدينتي عبر الفيس بوك، أن الأمر عبارة عن سيدة صينية كانت تقوم بشواء عدد كيبر من الثعابين داخل حديقة منزلها، مؤكدة:”ثعابين مشوية من سيدة صينية وليست كورونا بالبي1 نطمئن الجميع، بخصوص كثره الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص وجود أمن وازدحام بمنطقة بي1 مجموعه 13″.

صفحة سكان مدينتي
صفحة سكان مدينتي

وتابعت الصفحة:”نود الإشارة بأن الازدحام بسبب وجود سيدة صينية تقوم بشوي ثعابين للغداء َليس بسبب اشتباه بحاله كورونا كما منتشر وقاموا الجيران بابلاغ الأمن لانهاء الموقف، وقامت إدارة أمن المدينة بسرعة التدخل وإبلاغ الشرطة لاحتواء الموقف وإنهائه”.

أمن القاهرة الجديدة يضبط شقة يستخدمها صينيين لشواء الثعابين كوجبة غذاء (صور)

شواء الثعابين في مدينتي
شواء الثعابين في مدينتي

فيما قالت صفحة مدينتي عبر الفيس بوك:”مصادرة وجبة غذاء لمواطنة صينية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة بناء على بلاغ من ـحد السكان، وبالتنسيق مع قطاع امن مدينتي، قامت الشرطة اليوم بمصادرة كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين.

صفحة مدينتي
صفحة مدينتي

وأضافت الصفحة:”يجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة في الـB1 مجموعة 13 بمعرفة الجهات الرسمية المعنية، بناء على بلاغ من احد السكان، وبالتنسيق مع قطاع أمن مدينتي، قامت الشرطة اليوم بمصادرة كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين”.

شواء الثعابين في مدينتي
شواء الثعابين في مدينتي

ومن جهتها داهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذاء

وكان مدير أمن القاهرة قد تلقي إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

منزل السيدة الصينية
منزل السيدة الصينية

علي الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين أثنين منهم سيدات وتم التحفظ علي  كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها الصينين.

ويجري الآن اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

تابع مواقعنا